آيفونأخبار

هاتف iPhone 13 سيدعم البطاريات الأكبر حجمًا، وتوسيع نطاق mmWave 5G، والمزيد

آيفونأخبار

من المُتوقع أن يتم الإعلان عن iPhone 13 وiPhone 13 Pro الشهر المُقبل مع عدد قليل من التغييرات والميزات الملحوظة. قبل الإعلان، نشر المُحلّلون في شركة الأبحاث التايوانية TrendForce توقعاتهم بشأن تشكيلة iPhone الرائدة لهذا العام، مما يؤكد الكثير مما كان معروفًا سابقًا.

وفقًا لـ TrendForce، ستقوم طرازي iPhone 13 وiPhone 13 Pro بتوسيع دعم mmWave 5G إلى دول أخرى خارج الولايات المتحدة. ويشاع أيضًا أن الأجهزة مدعومة بأحدث رقاقات السيليكون A15 من آبل، والتي سيتم تصنيعها باستخدام عملية 5nm +. تتكهن TrendForce أن A15 ستكون أكثر كفاءة، مما يوفر أداءً مُحسّنًا واستهلاكًا أقل للطاقة.

يقال إن طرازات iPhone 13 ستحتوي أيضًا على بطاريات أكبر، وذلك بفضل التصميم الداخلي الجديد الموفر للمساحة.

من حيث التسعير، يتوقع المحللون أن يتم تسعير iPhone 13 بشكل مشابه لسعر iPhone 12 لمساعدة آبل على “الحفاظ على إستراتيجية التسعير القوية” للمساعدة في زيادة الشحنات.

بالنسبة لأسعار التجزئة، من المتوقع أن تظل سلسلة iPhone 13 مشابهة لسلسلة iPhone 12 بافتراض أن آبل قادرة على التحكم بشكل فعال في تكاليف التصنيع، لأن أحدث الموديلات لا تأتي مع ترقيات كبيرة للأجهزة. نتيجة لمُخطّط التسعير القوي هذا، من المُرجّح أن تحافظ شحنة iPhone على مسار نموها لمدة عامين متتاليين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.