شائعات

آبل ستطلق iMac مقاس 27 بوصة في أوائل 2022 مع شاشة ProMotion mini-LED

شائعات

بعد الظهور المثير للإعجاب لجهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة، ننتظر الآن أن تنهي شركة آبل الانتقال من Intel -> وحدات المعالجة المركزية ARM. تشمل أجهزة Intel Mac المتبقية جهاز iMac مقاس 27 بوصة وجهاز Mac mini المتطور و Mac Pro.

كما رأينا مع الحواسيب المحمولة الجديدة، يعد التحول إلى Apple Silicon أيضًا فرصة للشركة لمنح المنتجات ترقيات أخرى. هذا الصباح، غرد المُحلّل Ross Young أنه يتوقع أن تطلق آبل جهاز iMac مقاس 27 بوصة في الربع الأول من عام 2022، والذي يتميز بشاشة mini-LED مع معدل تحديث 120 هرتز، تمامًا مثل شاشات MacBook Pro التي تم الكشف عنها هذا الأسبوع.


اعلان





يتمتع Ross Young بسجل حافل وموثوق للغاية عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بالتزامات سلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل لمكونات شاشات العرض. في الواقع، كان هو الشخص الوحيد الذي اقترح أن جهاز MacBook Pro الجديد سيحتوي على معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز قبل حدث Unleashed، وقد اتضح أنه كان على صواب بالطبع.

في وقت سابق من هذا العام، قالت بلومبرج إن شركة آبل أخرت تطوير جهاز iMac مقاس 27 بوصة للتركيز على 24 بوصة، ومن المتوقع أن يصل مقاس 27 بوصة في وقت ما في عام 2022. يستخدم جهاز iMac مقاس 24 بوصة شريحة M1 القياسية. وعلى الرغم من أنه يتميز بتصميم خارجي ملون ممتع، إلا أنه لا يستهدف المحترفين.

من المتوقع أن يكون جهاز 27 بوصة هو عرض آبل الاحترافي المتكامل، والذي من المُقرّر أن يملأ فجوة iMac Pro (التي تم إيقافها). من المؤكد أن mini-LED مع معدل تحديث 120 هرتز هي جزء من هذا اللغز. لا توجد أي كلمة حتى الآن حول ما إذا كان هذا الجهاز مقاس 27 بوصة سيحتوي على نتوء (على الرغم من أن iMac يتميز بالفعل بإطارات أكبر بكثير من الحواسيب المحمولة، لذلك لا ينبغي أن يكون النتوء ضروريًا).

تعمل آبل أيضًا على وحدة معالجة رباعية مع 40 نواة ووحدة معالجة رسومات 128 نواة، كما هو موضح في خارطة طريق داخلية سربتها Bloomberg. من المتوقع أن تظهر هذه الشريحة الوحشية في ARM Mac Pro القادم.

قالت شركة آبل سابقًا إنها ستكمل عملية انتقال Apple Silicon في غضون عامين، وقد مضى عليها حوالي عام واحد اعتبارًا من اليوم. لذلك، على الأقل، يجب أن نتوقع ظهور Mac mini و iMac و Mac Pro بمعالج ARM لأول مرة قبل شتاء 2022. على الأرجح، ستعلن آبل عن جميع هذه الأجهزة في النصف الأول من العام المقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *