أخبار

آبل تطلق خدمة الإصلاح الذاتية، التي تتيح لك إجراء إصلاحات شاشة iPhone بنفسك وغير ذلك

أخبار

آبل لديها إعلان كبير لصناعة الإصلاح اليوم. سيسمح برنامج “خدمة الإصلاح الذاتية” الجديد للعملاء والتي تتيح لهم إكمال الإصلاحات الخاصة بهم على أجهزتهم، بما في ذلك الإصلاحات الشائعة مثل استبدال البطارية واستبدال شاشة iPhone والمزيد.

من خلال برنامج الإصلاح الذاتي الجديد، سيتمكن العملاء من الوصول إلى قطع الغيار والأدوات الأصلية من آبل لإكمال الإصلاحات.


اعلان





تقول شركة آبل إن الخدمة ستكون متاحة لأول مرة لأجهزة iPhone 12 و iPhone 13، متبوعًا بـ M1 Mac في المستقبل. سيتم إطلاق البرنامج أولاً في الولايات المتحدة في أوائل عام 2022، تليها دول أخرى خلال الفترة المتبقية من العام.

توضح شركة آبل:

“أعلنت آبل اليوم عن خدمة الإصلاح الذاتي، والذي سيتيح للعملاء الذين يشعرون بالراحة في إكمال الإصلاحات الخاصة بهم الوصول إلى أدوات وقطع غيار آبل الأصلية. متاح أولاً لمجموعتي iPhone 12 و iPhone 13، وسيتبعه قريبًا أجهزة حواسيب Mac المزودة بشرائح M1، وسيتوفر إصلاح الخدمة الذاتية في أوائل العام المقبل في الولايات المتحدة وسيتوسع ليشمل بلدانًا أخرى طوال عام 2022. سينضم العملاء إلى أكثر من 5000 معتمد من آبل ومقدمو الخدمة (AASP) و2800 من مقدمي الإصلاح المستقلين الذين يمكنهم الوصول إلى هذه الأجزاء والأدوات.

تقول آبل إن المرحلة الأولى من البرنامج ستمنح العملاء الوصول إلى أدوات وقطع غيار أصلية من آبل للوحدات الأكثر شيوعًا التي يتم صيانتها، مثل شاشة iPhone والبطارية والكاميرا. تقول الشركة “ستتوفر إصلاحات إضافية في وقت لاحق من العام المقبل”.

في البيان، قال جيف ويليامز، مدير العمليات في آبل، إن هذا البرنامج الجديد سيمنح العملاء “المزيد من الخيارات” إذا احتاجوا إلى إصلاح أجهزتهم:

“في السنوات الثلاث الماضية، ضاعفت آبل عدد مواقع الخدمة تقريبًا مع إمكانية الوصول إلى قطع الغيار والأدوات والتدريب الأصلي من آبل، ونحن نقدم الآن خيارًا لمن يرغبون في إكمال الإصلاحات الخاصة بهم.”

هذا إعلان مهم من شركة آبل، التي عارضت بشكل عام أي نوع من الإصلاحات في المنزل أو حتى من طرف ثالث. من خلال هذا البرنامج، سيتمكن العملاء من شراء قطع غيار أصلية من آبل، والوصول إلى الوثائق، والمزيد من الإصلاحات الكاملة بأنفسهم. ما زلنا ننتظر المزيد من التفاصيل حول أشياء مثل التسعير والمؤهلات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *