آيفون

هاتف iPhone SE القادم من ابل يأتي بنفس ملامح تصميم iPhone XR

آيفون

أكد المحلل “Jon Prosser” في أحدث التقارير على خطط ابل لإطلاق الجيل القادم من هواتف iPhone SE بتصميم يحاكي هاتف iPhone XR.

انطلق هاتف iPhone SE للعام 2022 بتصميم يرتكز على iPhone 8، إلا أن أحدث التقارير أشارت إلى أن ابل تستعد لتبني تصميم iPhone XR في إصدارها القادم من هواتف الأيفون منخفضة التكلفة iPhone SE 4.

ومن المتوقع وفقاً للتفاصيل الجديدة أن يتم تغيير لغة التصميم المميزة لهاتف iPhone 8 الذي يتميز بإطارات كبيرة، مع زر تشغيل رئيسي في الواجهة، لتتجه ابل في الإصدار الجديد لخفض سماكة الإطار في الهاتف، مع دعم iPhone SE 4 بنتوء أصغر للكاميرة الأمامية وأيضاً دعم Face ID.

ولقد تميز الإصدار الحالي من هواتف iPhone SE بشاشة LCD بحجم 4.7 إنش، بينما يتميز هاتف ابل السابق iPhone XR بحجم شاش 6.1 إنش وشاشة LCD، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد بسعة أكبر للبطارية.

من جانب أخر لم توضح التسريبات الرقاقة التي تدعم الإصدار الجديد من هواتف iPhone SE، حيث جاء الإصدار الحالي برقاقة A15 Bionic التي تدعم هواتف iPhone 13، إلا أن التسريبات التي جاءت حتى الآن تشير إلى أن ابل تستمر في دعم بعض إصدارات iPhone 14 هذا العام برقاقة A15 Bionic، ومن المتوقع أن تدعم الرقاقة ذاتها هاتف iPhone SE القادم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *