آيفون

تقرير يؤكد خطط ابل لدعم سلسلة iPhone 15 بتغييرات كبيرة في التصميم

آيفون

أكد تقرير جديد نشر من المحلل “Ming Chi Kuo” على أن شركة ابل تستعد لدعم إصدارات العام المقبل من سلسلة هواتف iPhone 15 بتغييرات كبيرة في التصميم.

قدمت شركة ابل مؤخراً الجيل الجديد من سلسلة هواتف iPhone 14، حيث جاءت إصدارات Pro بتغيير في تصميم الكاميرة الأمامية من نتوء الشاشة إلى فتحات في الشاشة للكاميرة الأمامية.

وتشير التوقعات إلى أن شركة ابل تخطط لإجراء تغييرات كبيرة في تصميم الجيل القادم من هواتف الأيفون، هذا إلى جانب تغيير علامة هاتف Pro Max التجارية إلى Ultra العام المقبل.

ولقد أوضحت تقارير المحللين Ming Chi Kuo و Mark Gurman أن ابل تخطط لجلب الكثير من التغييرات للإصدارات الرئيسية وإصدارات Pro أيضاً العام المقبل بهدف تعزيز مبيعات الجيل القادم من هواتف الأيفون ولمواكبة المنافسة الحادة في سوق الهواتف الذكية.

ومن المقرر أن تختلف مواصفات الإصدارات الرئيسية عن إصدارات Pro لتقدم للمستخدمين مميزات أكثر تدفعهم لشراء الإصدارات الأعلى في السلسلة القادمة.

وتشير التقارير إلى أن إستراتيجية ابل الجديدة ستعمل على زيادة شحنات إصدارات Pro العام المقبل، مع تعزيز متوسط أسعار الجيل القادم من هواتف iPhone 15 بشكل عام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.