ساعة آبل

تطبيق Slopes يضيف دعم لزر Action في ساعة Apple Watch Ultra

ساعة آبل

انطلق تحديث جديد من تطبيق التزلج الشهير Slopes بميزة دعم زر Action في ساعة ابل الذكية Apple Watch Ultra.

يعد تطبيق Slopes أحد تطبيقات الطرف الثالث المحدودة التي تقدم دعم لزر Action في ساعة ابل الذكية Apple Watch Ultra، ومن المقرر أن تدعم هذه الميزة مستخدمي Ultra في إعادة تعيين زر Action لبدء متابعة نشاط المستخدم عند فتح تطبيق Slopes، حيث يمكن للمستخدم البدء في رياضة التزلج بشكل سريع، أو التزلج على الجليد.

ومن المقرر أن يعمل تطبيق Slopes على تحديد سريع لموقع ممارسة رياضة التزلج لمتابعة سريعة عند بدء المستخدم، حيث سيكون على المستخدم فقط النقر على زر Action لتبدء عملية متابعة نشاط المستخدم في تطبيق Slopes.

ويتاح للمستخدمين غالباً دعم زر الأكشن في السماعة مع التطبيقات المختلفة عبر إستخدام الإختصارات، إلا أن دعم الميزة بشكل مباشر عبر مطوري التطبيقات يقدم الدعم الأفضل للمستخدمين.

أيضاً يمكن للمستخدمين تخصيص زر الأكشن للعمل مع تطبيق محدد من خلال تطبيق الإعدادات الخاص بالساعة الذكية، ويمكن لهذا الزر أيضاً أن يدعم تنفيذ عدد من الإجراءت مثل بدء التمارين الرياضية، وتعيين ساعة إيقاف، إضافة مسار للمستخدم ترتكز على تطبيق Compass، الذي سيدعم المستخدم عند بدء رياضة الغوص، كما سيتاج تشغيل المصباح، ويتوفر تحديث التطبيق للمستخدمين الآن عبر منصة iOS،

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.