ساعة آبل

الإصدار القادم من ساعات Apple Watch Ultra يأتي بتصميم خفيف

ساعة آبل

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير إصدار جديد من ساعة Apple Watch Ultra المميزة، ولقد أكدت تفاصيل جديدة على أن الإصدار القادم يأتي بتصميم خفيف.

قدمت ابل ساعة Apple Watch Ultra الذكية بحجم 49 مم، ووزن 61.3 جرام، وهو أثقل وزن في ساعات ابل الذكية، ولقد بدأت عملاق التكنولوجيا في العمل على تطوير جيل جديد من ساعات Ultra الذكية، والذي تستهدف فيه التركيز على دعم الساعة بتصميم أخف من الإصدار الحالي.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة من الصين، حيث أكد مصدر التسريبات على أن التصميم الخفيف لساعة Ultra القادمة سيكون نقطة التسويق الأولى لهذا الإصدار.

من جانب أخر أشارت تقارير سابقة إلى أن ابل تستخدم بعض التكوينات المطورة بطباعة ثلاثية الأبعاد في تصميم ساعتها الذكية القادمة، ومن المتوقع أن تدعم هذه التكونيات خفض وزن علبة الساعة الذكية القادمة.

يذكر أن التوقعات تشير إلى أن ابل تخطط لإطلاق الجيل القادم من ساعة Apple Watch Ultra في النصف الثاني من هذا العام، على أن تقدم سلسلة ساعات Watch Series 9 وسلسلة هواتف iPhone 15 في هذا الحدث، كما تشير بعض التسريبات الأخرى إلى أن ابل تدعم ساعة Apple Watch Ultra في 2024 بشاشة  micro-LED بحجم 2.1 إنش، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *