منوعات

خدمة Twitter Blue تأتي بتكلفة أعلى على منصة iOS

منوعات

تستعد شركة تويتر لتعويض رسوم متجر تطبيقات ابل التي تصل إلى نسبة 30% وذلك عبر زيادة رسوم خدمة Twitter Blue لمستخدمي هواتف الأيفون.

حاول “Elon Musk” في إجتماعه مع تيم كوك في Apple Park خلال الأسبوع الماضي أن يدفع ابل لخفض رسوم متجر التطبيقات، إلا أن “Elon Musk” لم ينجح في تنفيذ ذلك.

ولقد أوضحت أحدث التقارير أن تويتر تخطط للرد على رفض ابل لتغيير نسبة رسوم متجر التطبيقات وذلك عن طريق زيادة رسوم خدمة Twitter Blue لمستخدمي هواتف الأيفون بشكل خاص.

أيضاً كانت تويتر قد أعلنت في وقت سابق عن تحديد رسوم 8 دولارات شهرياً لخدمة “Twitter Blue”، دون أن تحدد هذه الرسوم لفئة محددة.

إلا أن أحدث التقارير تؤكد على أن تويتر تستعد لتغيير خططها للرسوم الشهرية عند إعادة إطلاق خدمة Twitter Blue، حيث تأتي بتكلفة 7 دولارات على الموقع الرسمي عبر المتصفح، بينما تصل قيمة الإشتراك إلى 11 دولار شهرياً عبر منصة iOS.

ولقد أطلقت تويتر خدمة Twitter Blue لفترة قصيرة للمستخدمين خلال الشهر الماضي بقيمة 7.99 دولار، مع دعم عمليات الشراء داخل التطبيق لمستخدمي هواتف الأيفون، إلا أن شركة تويتر قررت سحب التحديث نتيجة للإستخدام السئ للخدمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.