آيفون

ابل تخطط لإجراء تغيير في تصميم الكاميرة الخلفية لهواتف iPhone 15 و15 Plus

آيفون

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus بتصميم جديد في الكاميرة الخلفية.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل ستعمل على ترقية إعدادات الكاميرة في الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون، بينما تكشف أحدث التسريبات التي جاءت من “ShrimpApplePro” على منصة تويتر عن تغيير في نتوء الكاميرة الخلفية للإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 15.

وتشير بعض التوقعات إلى أن الترقية المقدمة من ابل في هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus ستكون في دعم هذه الإصدارات بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل مما يتطلب تغيير تصميم نتوء الكاميرة الخلفية، ولقد أشارت بعض التقارير السابقة إلى أن ابل تتبنى التصميم الدائري للكاميرة الخلفية في الجيل القادم من هواتف الأيفون.

يذكر أن التسريبات السابقة أكدت على أن ابل تقدم سلسلة iPhone 15 بنفس أحجام الشاشة المميزة لإصدارات هذا العام أي 6.1 إنش في الإصدار الرئيسي وإصدار Pro، و6.7 إنش في إصدار Plus إلى جانب إصدار Pro Max.

أيضاً من بين التغييرات المرتقبة في سلسلة iPhone 15 هو تغيير منافذ Lightning إلى منافذ USB C، التي تأتي بسرعة تحاكي منفذ Lightning في الإصدارات الرئيسية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *