أخبار

مايكروسوفت تقوم بطرح دعم iMessage على Windows مع العديد من القيود

أخبار

أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها بدأت في طرح دعم آيفون لتطبيق Phone Link على Windows 11. وفي منشور، قالت الشركة إن هذه الوظيفة ستكون متاحة لجميع مستخدمي Windows 11 حول العالم بحلول منتصف شهر مايو. 

باستخدام تطبيق Phone Link لنظام التشغيل Windows 11 وتطبيق Link to Windows لنظام iOS، يمكن لمستخدمي آيفون إجراء مكالمات هاتفية واستلامها، وإرسال واستقبال الرسائل النصية، وعرض الإشعارات مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.  

والجدير بالذكر أن هذا يعني أن Windows 11 يدعم iMessage نوعًا ما، على الرغم من وجود العديد من القيود، بما في ذلك عدم وجود دعم للمحادثات الجماعية والصور ومقاطع الفيديو وسجل المحادثات بعد جلسة الدردشة الحالية. 

تظهر جميع الرسائل على شكل فقاعات رمادية في تطبيق Phone Link، مما يعني أنه لا يمكن التمييز بين iMessages والرسائل النصية القصيرة على جهاز الكمبيوتر.  

علاوةً على ذلك، يتم تسليم الرسائل إلى جهاز كمبيوتر فقط أثناء اتصال آيفون عبر بلوتوث. وتقول مايكروسوفت إن جهاز آيفون من المفترض أن يعمل بنظام iOS 14 أو إصدار أحدث، وهذه الميزة غير متوفرة لأجهزة iPad أو Mac. 

على أي حال، يعتبر هذا حلًا إلى حد ما مناسب بسبب افتقار أبل إلى دعم iMessage الحقيقي على Windows، ولكنه أفضل من لا شيء لمستخدمي آيفون الذين \ يستخدمون نظام Windows. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *