آيفون

هاتف iPhone 15 Pro Max يأتي بعدسات periscope بميزة تكبير بصري من 5 إلى 6 مرات

آيفون

تستعد شركة ابل لجلب عدسات periscope للمرة الأولى في هواتف الأيفون، حيث من المتوقع أن تدعم هاتف iPhone 15 Pro Max بميزة التكبير البصري من 5 إلى 6 مرات.

تستهدف العديد من الشركات المطورة للهواتف الذكية تعزيز إمكانيات الكاميرة في الإصدارات الجديدة لتقدم آداء أكثر كفاءة في التصوير، ولقد قدمت ابل الترقية الأخيرة في هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max في المستشعر الرئيسي المميز بدقة 48 ميجا بيكسل.

وتقدم ابل ترقية جديدة في إصدار iPhone 15 Pro Max من السلسلة القادمة، الذي يضم عدسات periscope ليعزز آداء ميزة التكبير في هذا الإصدار إلى الضعف.

وتعمل عدسات periscope على زيادة المسافة التي يقطعها الضوء في وحدة الكاميرة لتجربة أكثر سلاسة في التكبير البصري، حيث تدعم الإصدارات الحالية التكبير البصري حتى 3 مرات فقط، بينما أشار تقرير جديد من MacRumors إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيتميز بتكبير بصري يصل إلى 5 مرات.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف iPhone 15 Pro Max سيأتي بنتوء بارز بشكل أكبر للكاميرة الخلفية نتيجة لإضافة عدسات periscope، ومن المقرر أن يتميز هذا الإصدار بالعدسات الجديدة عن إصدارات الشركة من هواتف iPhone 15 Pro، وiPhone 15 Plus وأيضاً الإصدار الرئيسي من السلسلة iPhone 15.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *