iOS

كيفية تنشيط ميزة Live Voicemail في تحديث iOS 17!

iOS

تطلق ابل ميزة “Live Voicemail” للمستخدمين في تحديث iOS 17 في خريف هذا العام، والتي تقدم للمستخدمين الدعم في إدارة المكالمات العشوائية المستلمة والرد على المكالمات في الوقت المناسب للمستخدم، ولتنشيط أو تعطيل هذه الميزة يمكنك متابعة السطور التالية.

تدعم ميزة البريد الصوتي المستخدمين في عرض البريد الصوتي المسجل في الوقت الفعلي، مع إمكانية الرد بشكل مباشر عند تسجيل الطرف الأخر الرسالة الصوتية.

أيضاً يمكن للمستخدم تحديد بعض الجهات الغير مرغوب فيها لحجب الرسائل الصوتية المستلمة من هذه الجهات، مثل رسائل البريد الصوتي المستلمة من شركات الإتصالات، حيث يتم رفض هذه الرسائل بشكل مباشر.

وتأتي ميزة “Live Voicemail” بتقنية الذكاء الإصطناعي التي تدعم إدارة البريد الصوتي على الجهاز مباشرة مع تعزيز خصوصية المستخدم وذلك عبر حظر رسائل البريد الصوتي المزعجة المستلمة على هاتف الأيفون والتي لا يتم حظرها عبر شركات الإتصالات وتنتقل بشكل تلقائي إلى البريد الصوتي.

أيضاً تقدم ابل ميزة البريد الصوتي مع زر يدعم تنشيط سريع للميزة، وفي السطور التالية يمكنك التعرف على كيفية تنشيط أو تعطيل ميزة “Live Voicemail”.

تتوفر ميزة “Live Voicemail” الآن عبر الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17، ومن المقرر أن تتوفر لاحقاً هذا العام لجميع المستخدمين مع إطلاق الإصدار الثابت في خريف هذا العام، ويمكن تنشيط الميزة بشكل إفتراضي في تحديث iOS 17 عبر الخطوات التالية:

  • توجه إلى الإعدادات ثم تبويب الهاتف حيث يمكن إختيار ميزة Live Voicemail وتعطيلها
  • عند تلقي مكالمة لا تتخذ أي إجراء بها أو ترسل إلى البريد الصوتي سيظهر رمز الهاتف والتسجيل في الجزء الخاص ب”Dynamic Island” أو الجزء العلوي من شاشة الهاتف.
  • يمكنك النقر على رمز Live Voicemail للإنتقال إلى الرد وتسجيل رسالة صوتية بشكل مباشر
  • ومن المقرر أن يتاح للمستخدم حظر المتصل أو الرد على المكالمات، أو السماح لجهة الإتصال تسجيل بريد صوتي ومن ثم التمرير بشكل سريع من الجزء السفلي لترك بريد صوتي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *