Beats

ابل تطلق سماعة Beats Studio Buds Plus اللاسلكية في أسواق جديدة

Beats

أعلنت ابل عن إطلاق سماعة Beats Studio Buds Plus في أسواق جديدة تشمل سوق المملكة المتحدة من بين أسواق أخرى.

قدمت ابل سماعة Beats Studio Buds Plus اللاسلكية الجديدة خلال الفترة الماضية في سوق الولايات المتحدة، واليوم تعلن الشركة عن توفر السماعة في عدد من الأسواق العالمية، عدا أسواق البرازيل والمكسيك وتايوان حيث تتوفر السماعة في هذه الأسواق في منتصف شهر أغسطس.

ولقد انطلقت سماعة Studio Buds Plus للأسواق بإختيار جديد في تصميم شفاف يحاكي سماعة Nothing Ear (2)، كما يدعم هذا الإصدار عمر شحن يصل إلى 36 ساعة من التشغيل، وتأتي حافظة الشحن بمنفذ USB C.

أيضاً قدمت ابل هذا الإصدار بتحسينات في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة حتى 1.6 مرة مقارنة بالإصدار الأصلي الذي انطلق في 2021، ولقد انطلق الإصدار الجديد في سوق الولايات المتحدة في شهر مايو بسعر 170 دولار تقريباً.

يذكر أن Beats قدمت سلسلة سماعات Studio Buds بتصميم رياضي بديل لسماعة ابل AirPods Pro، حيث تتميز سماعات Studio بتصميم صغير الحجم دون الساق المميزة لإصدارات ابل من سماعات AirPods Pro، كما تقدم ابل سماعات Studio Buds بألوان الأسود مع الذهبي، والعاجي، مع عدد من القياسات المختلفة XS و S و M و L.

كما تدعم سماعة Beats Studio Buds Plus ميزة الإقتران السريع عن طريق نقرة واحدة، مع دعم تنشيط مساعد “Hey Siri” الرقمي، ودعم تطبيق “Find My” من بين مميزات أخرى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *