آيفون

ابل تواجه تحديات في تصنيع الحواف النحيفة في هواتف iPhone 15 Pro

آيفون

أشارت بعض التقارير إلى وجود مشكلة تواجه موردي ابل في تصنيع الحواف النحيفة التي تحيط بشاشة هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

أكدت العديد من التفاصيل التي جاءت حتى الآن على تصميم إصدارات iPhone 15 Pro المقرر إطلاقها هذا العام والتي تتميز بحواف نحيفة في محيط الشاشة.

وتوضح العديد من التقارير الأخيرة المشاكل التي تواجه موردي ابل في تصنيع الحواف النحيفة التي تحيط بشاشة إصدارات Pro هذا العام.

ولقد ظهرت اللوحات الزجاجية المخصصة لهواتف iPhone 15 Pro في عدد من مقاطع الفيديو، والتي تكشف عن حواف رقيقة جداً مقارنة بإصدارات ابل الحالية من هواتف الأيفون.

وتشير التوقعات إلى أن الحواف تأتي بتصميم منحني إلى حد ما، على أن يضم iPhone 15 Pro Max أنحف إطارات قدمت في هواتف الأيفون حتى الآن.

من جانب أخر قارنت قناة “Unbox Therapy” على منصة اليوتيوب النموذج المعدني الأولي لهاتف iPhone 15 Pro Max مقارنة بهاتف iPhone 14 Pro Max الحالي، كما أشير إلى أن إصدارات Pro فقط تأتي هذا العام بالتصميم النحيف للحواف، وهو ما أكدت عليه تسريبات مصورة نشرت عبر “Ice Universe” والتي تؤكد على أن هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Plus تأتي بحواف نحيفة أيضاً إلا أن إصدارات Pro تأتي بالتصميم الأنحف.

أيضاً جاءت التفاصيل حول مشكلة تصنيع الحواف النحيفة عبر تقرير نشر في “The Information” والذي أشير فيه إلى التحديات التي تواجه موردي ابل في تجميع إصدارات iPhone 15 Pro Max وiPhone 15 Pro نتيجة للحواف النحيفة لهذه الإصدارات، كما أوضح التقرير إمكانية إنتاج وحدات محدودة من إصدارات Pro نتيجة لهذه المشكلة التي تظهر بشكل خاص في Pro Max.

كما أشارت بعض التقارير لاحقاً إلى ضرورة معالجة هذه المشكلة إستعداداً للإنتاج الضخم للجيل القادم من هواتف الأيفون وأيضاً إستعداداً للحدث الرسمي المقرر عقده في شهر سبتمبر.

من جانب أخر أشار “Ross Young” في تفاصيل أخرى إلى أن شحنات ابل قد تنخفض في بداية الإعلان الرسمي عن الجيل الجديد من هواتف الأيفون، على أن تتزايد الشحنات لاحقاً مع تخطي المشكلات الفنية التي تواجه موردي ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *