آيفون

رسمياً 12 من سبتمبر موعد إنطلاق مؤتمر ابل للإعلان عن iPhone 15

آيفون

يبدأ خلال أيام العد التنازلي لإنطلاق حدث ابل المرتقب لكشف النقاب عن سلسلة هواتف iPhone 15، حيث تقدم ابل جيل جديد من هواتف الأيفون في 12 من سبتمبر، كما تكشف عملاق التكنولوجيا عن جيل جديد من الساعات الذكية.

يترقب الكثير من المستخدمين إنطلاق جيل جديد من هواتف الأيفون خلال الشهر المقبل، ولقد شاركت ابل إعلان تشويقي للحدث القادم الذي ينطلق بعنوان “Wonderlust”، والذي يعقد يوم الثلاثاء الموافق 12 من سبتمبر.

ومن المقرر أن ينطلق الحدث من Cupertino في كاليفورنيا، كما يتم بث الحدث عبر منصة اليوتيوب، وموقع ابل الرسمي وأيضاً تطبيق Apple TV.

ويركز الإعلان التشويقي على إبراز ثلاثة من الألوان هم الأزرق، الأسود إلى جانب اللون الرمادي، وهي الألوان المتوقعة لهاتف ابل iPhone 15 Pro.

وتقدم ابل سلسلة iPhone 15 ببعض التغييرات الهامة والتي يأتي على رأسها الإنتقال لمنافذ USB C، ودعم جميع إصدارات الشركة بنظام “Dynamic Island”، كما تقدم ابل زر الأكشن الذي يدعم البرمجة في الإصدارات المرتقبة.

كما تختص ابل هواتف iPhone 15 Pro بتصميم مميز بإطار من التياتنيوم، ويأتي هاتف iPhone 15 Pro Max بشكل خاص بكاميرة periscope التي تعزز آداء التكبير في هذا الإصدار حتى 5 أو 6 مرات.

أيضاً من بين الإعلانات الأخرى المرتقبة من ابل ساعات Apple Watch Series 9 وWatch Ultra 2 الذكية، التي تقدم خلال الحدث ببعض المميزات الجديدة، ومن المتوقع أيضاً أن تقدم ابل خلال المؤتمر الجيل الجديد من أجهزة iPad Pro، إلى جانب إصدارات جديدة من سلسلة أجهزة iMac.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *