آيفون

مميزات في هاتف iPhone 15 الجديد تدعم إستمرار البطارية لفترة أطول!

آيفون

تدعم ابل الجيل الجديد من هواتف iPhone 15 ببعض المميزات التي تعزز عمر البطارية، ونستعرض لمستخدمي هواتف iPhone 15 هذه المميزات لإطالة عمر البطارية.

يمكن للجيل الجديد من هواتف الأيفون أن يقدم الدعم الجيد للمستخدمين في تفادي الإستنفاذ السريع لشحن البطارية، وأيضاً إطالة العمر الإفتراضي للبطارية.

ولقد انطلق تحديث نظام التشغيل بميزة تدعم المستخدم في تحديد نسبة شحن البطارية لتفادي الشحن الزائد وإرتفاع حرارة البطارية، حيث يمكن أن يتوقف شحن البطارية عند نسبة 80%، إلا أن هذه الميزة تقتصر على النظام.

بينما تأتي كافة إصدارات ابل من سلسلة iPhone 15 بإختيار إضافي للمستخدمين يمكن الوصول إليه عبر الإعدادات، ومن ثم إختيار تبويب البطارية، ومنها إلى تبويب الشحن وصحة البطارية الذي يوفر إختيار لتحسين عملية الشحن، حيث يمكن من خلال هذا الإختيار أن يمنع المستخدم الهاتف من الشحن أكثر من نسبة 80%، حيث تنتهي سعة البطارية الكاملة للشحن عند هذه النسبة.

كما سيتوفر للمستخدمين من خلال الإعدادات ومن ثم تبويب “عام” تفاصيل حول حالة البطارية من تبويب “About”، الذي يقدم قسم البطارية الجديد الذي يُظهر تاريخ إنتاج البطارية، وتاريخ أول إستخدام للبطارية، مع عدد دورات شحن البطارية حتى الآن، وهي تفاصيل هامة لإصلاح البطارية أو إستبدالها.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *