آيفون

هواتف iPhone 15 Pro تأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 1 تيرابايت

آيفون

ينطلق غداً 12 من سبتمبر مؤتمر ابل للإعلان عن سلسلة iPhone 15، ولقد أشارت أحدث التقارير إلى أن إصدارات iPhone 15 Pro تأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 1 تيرابايت.

أكدت أحدث التفاصيل التي نشرت عبر “MacRumors” على إختبار ابل لإختيارات متعددة في الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية في إصدارات الشركة القادمة من هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

ومن المقرر أن وفقاً لأحدث التفاصيل أن تقدم ابل إصدارات Pro بإختيارات في السعة التخزينية تبدأ بين 128 جيجا بايت، كما تتوفر هذه الإصدارات بسعة 256، و512 جيجا بايت و1 تيرابايت.

أيضاً تستخدم ابل سعة NAND التخزينية المقدمة من موردين مختلفين مثل إس كيه هاينكس، وويسترن ديجيتال، وKioxia، إلى جانب شركة سامسونج.

ولقد أشارت تسريبات سابقة نشرت عبر “Naver user Yeux1122” إلى أن ابل تخطط لإطلاق إصدار من هاتف iPhone 15 Pro Max بسعة 2 تيرابايت، إلا أن التسريبات الجديدة لم تؤكد على هذه التفاصيل.

كما أشارت التسريبات التي نشرت عبر “MacRumors” إلى أن ابل تدعم هواتف Pro بذاكرة عشوائية LPDDR5، على أن تتوفر الهواتف بذاكرة 6 و8 جيجا بايت رام، وتقدم الذاكرة كلاً من سامسونج، وميكرون، وأيضاً إس كيه هاينكس.

يذكر أن هواتف iPhone 15 Pro تأتي بترقية في المعالج إلى A17 الذي يرتكز على دقة تصنيع 3 نانومتر، كما يتميز المعالج بسرعة متزايدة تصل إلى 3.70 GHz.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *