آيفون

ابل تدعم هاتف iPhone 17 Pro Max بكاميرة periscope telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل

آيفون

تتخطى أحدث التسريبات الجيل القادم من هواتف الأيفون لتكشف عن أول المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 17 Pro Max، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن هذا الإصدار يأتي بكاميرة periscope telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل.

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير الجيل الجديد من هواتف iPhone 16 والمقرر إطلاقها رسمياً في شهر سبتمبر من عام 2024، ولقد إستهدفت أحدث التسريبات التركيز على أعلى إصدار من السلسلة اللاحقة من هواتف الأيفون والمقرر إطلاقها في 2025.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة عبر المحلل “Jeff Pu”والتي ترتكز على معلومات من موردي ابل، حيث تدعم ابل هاتف iPhone 17 Pro Max بكاميرة telephoto بدقة 48 ميجا بيكسل.

ويوضح التقرير أن ابل تهدف إلى تحسين الكاميرة لدعم نظارة ابل Vision Pro، ولقد دعمت ابل هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بميزة تسجيل فيديو spatial الذي يدعم العرض أيضاً بنظارة ابل للواقع المختلط، كما توفرت الميزة فعلياً للمستخدمين في تحديث iOS 17.2.

ومن المتوقع أن ينطلق iPhone 16 Pro بكاميرة مميزة بدقة 48 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما يضم iPhone 15 Pro كاميرة رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل، لذا قد يكون هاتف iPhone 17 Pro Max الإصدار الأول من هواتف الأيفون بإعدادات كاميرة خلفية تتضمن ثلاثة مستشعرات بدقة 48 ميجا بيكسل.

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *