AirPods

5 مميزات متوقعة في سماعة ابل اللاسلكية القادمة AirPods Pro 3

AirPods

بدأت شركة ابل في العمل على جيل جديد من سماعات AirPods Pro اللاسلكية، وفي السطور القادمة نستعرض 5 من المميزات المتوقعة في سماعة AirPods Pro 3.

تشير التوقعات إلى أن ابل ستقدم إصدارها القادم من سماعات AirPods Pro في حدث يعقد في عام 2025، إلا أن التسريبات كشفت عن بعض مميزات السماعة المرتقبة.

تصميم جديد

جاءت تفاصيل حول سماعة AirPods Pro 3 عبر المحلل “Mark Gurman” أكد فيها على أن ابل ستجلب إصلاحات شاملة في تصميم هذا الإصدار، إلا أن المحلل لم يقدم تفاصيل واضحة حول التغييرات المتوقعة في التصميم، بينما تشير التوقعات إلى أن الإصدار القادم من سماعات Pro اللاسلكية سيأتي بتصميم جديد في السماعة والحافظة.

تعزيز جودة الصوتيات

تعمل شركة ابل على إضافة تحسينات في آداء وكفاءة الصوتيات في كل جيل جديد من سماعات AirPods اللاسلكية، ولا يختلف الحال مع الجيل الثالث من سماعات Pro، التي يشار إلى أنها تأتي بتحسينات في ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

أيضاً مع إستعداد ابل لإطلاق نظارة الواقع المختلط Vision Pro ستعمل عملاق التكنولوجيا على التركيز بشكل أكبر على تعزيز الصوتيات، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد بمنفذ USB C لدعم الإقتران مع نظارة Vision Pro على غرار AirPods Pro‌ 2.

رقاقة معالج جديدة

قدمت ابل سماعة ‌AirPods Pro‌ 2 اللاسلكية في الأسواق برقاقة H2، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار القادم برقاقة تأتي بآداء أسرع، وتشير التوقعات إلى أن الجيل الثالث من سماعات Pro اللاسلكية تضم رقاقة H3.

ولقد تميزت رقاقة H2 بدعم لميزة إلغاء الضوضاء النشطة عبر إلقاء الأوامر على المساعد الرقمي”Hey Siri”، مع ميزة التبديل السريع بين الأجهزة، وEQ تكيفي.

تحسينات لصحة السمع

تهدف ابل لجلب مزيد من المميزات في سماعة AirPods التي تدعم تعزيز صحة السمع للمستخدم، ومن المتوقع أن تتضمن سماعة AirPods Pro 3 أجهزة لإختبار كفاءة حاسة السمع لدى المستخدم عبر تشغيل نغمات وأصوات لإختبار السمع، مع إمكانية الوصول إلى المعلومات بسلاسة.

ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن ابل تعمل على تطوير تقنيات لتعزيز كفاءة السمع لتحاكي السماعات اللاسلكية السماعات المخصصة، وتأتي سماعة AirPods Pro‌ بميزة “تعزيز المحادثة” التي تعمل على خفض الضوضاء أثناء المحادثة للتركيز على الحديث لتعزيز تجربة الإستماع.

مراقبة حرارة الجسم

أجرت ابل إختبارات على مستشعر الحرارة المدمج في سماعة AirPods، ومن المتوقع أن يتم تنفيذ الميزة في إصدار ابل القادم من سماعات ‌AirPods Pro‌، وتشير التقارير إلى أن عملية قياس حرارة المستخدم عبر الأذن تعد أكثر موثوقية وكفاءة مقارنة بقياس الحرارة عبر المعصم.

ولقد أكد تقرير سابق من المحلل Ming-Chi Kuo على خطط ابل لدعم إصدارات الشركة من السماعات الللاسلكية بمزيد من المميزات التي تهدف لدعم صحة المستخدم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *