تطبيقات macOSشائعات

حزمة آي ورك 11 قادمة قريباً ؟

تطبيقات macOSشائعات

العديد من الشائعات تدور حول موعد طرح الحدمة الجديدة من آي ورك التي لم يتم تحديثها بشكل رئيسي من قرابة السنتين، لكن العديد من المواقع تُشير بأن احد موظفين متاجر آبل اشار بأن الحزمة الجديدة من الآي ورك ستصدر قريباً واشار بأن لا يوجد لدى المتاجر اي كمية متوفرة من الآي ورك في الوقت الحالي واشار بأن لا يوجد اي كمية قادمه.

وايضاً حينما يتم التوجة لموقع آبل خصوصاً للصفحة الخاصة بالآي ورك ستشاهد مثل الصوره اعلاه وتحمل كلمة New مما قد يعني بأن الإصدار قادم قريباً.

حينما يتم البحث عن آي ورك في موقع آبل يُشير ايضاً الى آي ورك 11 مثل الصوره بالأسفل :

لموعد إطلاق حزمة آي ورك 11، العديد من المواقع تُشير بأنها ستكون مع إطلاق متجر برامج الماك في يوم 6 يناير واشار موقع TUAW بأن تاريخ اصدار آي ورك 09 كان في تاريخ 6 يناير 2009 مما قد يعطي لمحة عن تاريخ اصدار الحزمة الجديدة.

وقام احد المستخدمين بالمحادثة مع فريق الدعم الفني لمتجر آبل الألكتروني ليتم السؤال عن عدم توفر حزمة آي ورك 09 واشار بأن الحدمة الجديدة قادمة قريباً وبالأسفل فيديو يوضح هذه المحادثة :

شخصياً اتوقع بأن يتم إطلاق النسخة الجديدة من آي ورك مع صدور متجر برامج الماك ايضاً كدعاية للمتجر وايضاً من المحتمل بأن يتم بيع البرامج الثلاثه منفصله بدلاً من شرائها بشكل حزمة كاملة. يناير اصبح قريباً وسنعرف حينها ان كان سيتم طرح آي ورك 11 مع متجر برامج الماك ام لا.

المصدر.

الوسوم

4 آراء على “حزمة آي ورك 11 قادمة قريباً ؟”

  1. السلام عليكم ..

    اشكرك على الخبر الرائع والمفرح لعشاق الـiWork وان شاء الله نشوف فيه بعض التعديلات وخاصة من ناحية اللغة العربية ..

    استفسار .. اللي اشترا الـiWork 9 هل بمكانه تحديث برامج الاي وورك للنسخة 11 ولا لازم يشتريها من جديد .. ؟

    شكرا لكم

    1. عزيزي عبدالله ..

      بالنسبه للي عنده حزمة اي وورك ٩ في الجهاز مسبقا بامكانية تثبيت التحديثات الخاصه بنسخة اي وورك ٩ فقط مجانا ..

      اما في حال صدور اصدار جديد كـ الاي وورك ١١ فبالتالي يجب عليك شراء نسخة تسمى اب قريد ..وهي رفع النسخه السابقه التي لديك الى نسخه جديده وتكون بسعر خاص مخفض (( على سبيل المثال ٤٩$ )..

      اما -وكما تعرف- الاشخاص الذين لا تتوفر لديهم اي نسخه سابقه من الحزمه فيلزمهم شراء نسخه جديده كلياً وبالسعر كاملا (( على سبيل المثال ٧٩$ )) ..

      هذا كرد وشرح سريع لاستفسارك .. واعتذر من اخي يزيد على تطفلي والاجابه نيابة عنه ..

      دمتم بود 🙂

  2. شكراً على نشر الخبر..

    لدي iWork ’09 ولست متحمساً لشراء iWork ’11 إلا في حال دعمه للغة العربية
    لأن معظم عملي باللغة الإجليزية والنسخة الحالية تلبي احتياجاتي، لكني في الوقت نفسه لا أنكر احتياجي للغة العربية في بعض الأوقات. لذلك ما أفتقده فقط هو دعم اللغة العربية بشكلٍ سليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *