آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

آبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

اليوم نقدم إليكم نظرة سريعة على مجموعة جديدة من التطبيقات  المختارة التي أصبحت مجانية لفترة محدودة  فقط  ، لذلك إحرصوا على تحميلهم في أسرع وقت.

يقدم لك تطبيق Type Art مجموعة مميزة من الخطوط التي تتجاوز الـ40 خط و التي يمكنك الإختيار بينهم بكل سهولة ، وإستخدام اي من تلك الخطوط  لكتابة ما تريد من رسائل مميزة مع إمكانية حفظ تلك الرسائل  و مشاركتهم على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة و نقلهم بإستخدام الـCopy & Paste .

تطبيق Type Art مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

Download icon 300x163 مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

يساعدك تطبيق Fitly  على الحفاظ على لياقتك البدنية ، فهو يقوم بتسجيل و متابعة أي حركة تقوم بها ، سواءً كنت تمشي او تركض أو تستخدم جهاز الـTreadmill و يطلعك عليها، و يعتمد التطبيق على شريحة الـM7 المتوفرة فقط في هواتف الآيفون 5S ، و يمكنك عن طريقه التواصل مع أصدقائك الذين يقومون بإستخدامه و تحديهم ، كما يمكنك  مشاركة أنجازتك على الـGame Center .

تطبيق Fitly مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون 5S فقط .

Download icon 300x163 مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

يقدم لك تطبيق Videoshop مجموعة من الأدوات لتقوم بتحرير و التعديل على فيدوهاتك بشكل سهل و سريع ، حيث يمكنك التطبيق من إضافة مقاطع موسيقية أو صوتية على الفيديو و حذف أي جزء في الفيديو غير مرغوب به ، وإضافة أي عبارات و صور للفيديو و غيرها من الإضافات و الأدوات . و يمكنك تسجيل الفيديوهات مباشرةً من التطبيق أو إستخدام التطبيق لتحرير فيديوهاتك التي قمت بتصويرها سابقاً .

تطبيق Videoshop مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

Download icon 300x163 مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

يرجى مراعاة هذه التطبيقات مجانية لفترة محدودة فقط مع مراعاة عدم وجود فترة زمانية محددة لأنتهاء العرض على تلك التطبيقات و أيضاً أختلاف التوقيت بين الدول ، لذلك سارع بتحميل التطبيقات قبل فوات الأوان.


رأيان على “مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *