آيبودآبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

ِشركة Magic App Factory تجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية لنهاية اليوم

آيبودآبلتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

قامت شركة Magic App Factory بجعل تطبيقاتها SnapStill و Superburst Camera مجانية حتى يوم 14/4 فقط ، و يختص التطبيقان بإلتقاط الصور ، إلا أنهما يختلفان كثيراً عن بعضهما .

فتطبيق SnapStill  يمكنك من ألتقاط الصور من الفيديوهات التي قمت بتصويرها من قبل ، بشكل سهل و سريع مع الأحتفاظ بالجودة الأصلية للصور ، و أمكانية مراجعة الصور التي تلتقطها من فيديوهاتك و مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة و حفظها على جهازك بشكل تلقائي او عادي .

تطبيق SnapStill مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 6 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

Download icon 300x163 مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة

اما تطبيق Superburst Camera فيمكنك من ألتقاط مجموعة من الصور المتتالية بشكل سريع و سهل ، حيث يمكنك ألتقاط حتى 120 صورة متتالية في الثانية بأستخدام الآيفون 5S  و 60 صورة متتالية في الثانية على الآيفون 5 و 5C .

و يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الأمكانيات و الخصائص التي قد تختلف من جهاز لآخر ، حيث يمكنك ألتقاط حوالي 30 صورة متتالية في الثانية بجودة 8 ميجابكسل على الآيفون 5S بينما يمكنك ألتقاط حوالي 12 صورة متتالية في الثانية بنفس الجودة على الآيفون 5 و 5C ، و بجانب عدد الصور التي يمكنك ألتقاطها في الثانية ، التطبيق يمكنك من تحديد فترة التصوير المتتالي و الفترة بين ألتقاط كل صورة و الآخرى .

و  يأتي ايضاً التطبيق بخاصية Selfie Mode و التي تمكنك من ألتقاط صور متتالية لنفسك بشكل سهل و سريع من الكاميرا الأمامية . كما يمكنك من أدارة مجموعات الصور المتتالية التي تلتقطها بشكل سهل ، مع أمكانية مشاركة مجموعات الصور المتتالية او مشاركة بعض الصور منهم .

تطبيق Superburst Camera مجاني لفترة محدودة و يتطلب إصدار iOS 7 على الأقل ، و يدعم الآيفون و الآيباد و الآيبود تتش.

Download icon 300x163 مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *