آبل

ماذا تفعل عندما تواجهك مشكلة مستعصية في أحد التطبيقات ؟

آبل

headscratch

من الأمور المهمة التي يغفل عنها كثير من مستخدمي الأجهزة الذكية عندما تواجههم مشكلة مستعصية في أحد التطبيقات وخاصة بعد تحديثها لآخر إصدار هو عدم مراسلة الدعم الفني للشركة المنتجة للتطبيق .

عند استخدامك للأجهزة الذكية حاول دائماً أن تكون مهتم بالمحافظة على جهازك تقنياً كإهتمامك به ظاهرياً ، أي أنه عندما تواجهك به مشكلة تقنية قم بإرسال رسالة إلكترونية للدعم الفني على أن تبين لهم نوع الجهاز ورقم الإصدار ونوع المشكلة ، وفي الغالب يكون رد الدعم الفني هو توجيهك لكيفية حل مشكلتك بالطرق الصحيحة التي تضمن من خلالها على سلامة جهازك وراحة بالك ، أو إنتباههم لها لحلها في التحديث القادم .
والآن عزيزي القارئ إن كنت فعلاً ممن وجدوا حلولهم بهذه الطريقة فاكتب لنا تجربتك .


3 آراء على “ماذا تفعل عندما تواجهك مشكلة مستعصية في أحد التطبيقات ؟”

  1. فعلا واجهتني كذا مشكلة في جهاز الماك بوك آير و تحديدا في خاصية تايم مشين TimeMachine في البدايات و الجميل في آبل هو تقديمها للدعم الفني المباشر خلال أول ٩٠ يوم من تاريخ الشراء و عن طريق محادثة الفورية Chat و تم حل المشكلة. المرة الثانية كانت عن طريق الإيميل بخصوص تسجيل جهاز Apple TV بحسابي.

  2. كثيرة هي تلك الحالات التي تواصلت فيها مع الدعم الفني سواءً للتبليغ عن ثغرات أو لإقتراح إضافة خصائص جديدة للتطبيقات التي أحب إستخدامها ، وكثيراً ما أتلقى شكراً وإمتناناً من فريق العمل على البلاغ أو الإقتراح .

  3. في بعظ الاحيان عندما يتم الاتصال علي يعلق الجهاز في حال ردي يشتغل الهزاز دون توقف ولا اسمع المتصل ولا اهو يسمعني وما يتعدل الحال الا بعد ما اغلق جهازي و ارد اشغله
    والشي الثاني السطوع التلقائي مرات يشتغل ومرات لا مما يجعل البطاريه تنتهي بشكل سريع سويت رستور ولا نفع مع المشكلتين السبب ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *