iPadآيفونآبلأخبار

تقرير : آبل قد تقدم موعد إعلان الآيفون لأغسطس ولكن موعد البيع يبقى في سبتمبر والآيباد الكبير في الربع الأخير

iPadآيفونآبلأخبار

iphone2

في تقرير جديد لـ Ming-Chi Kuo ذكر أنه يتوقع أن تعلن آبل عن أجهزة الآيفون الجديدة في شهر أغسطس أبكر من الموعد المعتاد في السنوات الأخيرة سبتمبر ، على أن يبدأ بيع الأجهزة في سبتمبر كما جرت العادة .

المصدر رغم أن جودته ممتازة من ناحية ما الذي تنويه آبل في منتجاتها ، إلا أنه ليس بتلك الجودة من ناحية تحديد المواعيد ، مما قد يقلل من جودة التقرير .

التقرير ذكر بأن بدء بيع الأجهزة في المتاجر سيكون من سبتمبر ولكن هناك احتمالية أن يبدأ البيع الإلكتروني (ربما الطلب المسبق) من أغسطس ، ما نستطيع أن نستبعده في عالم آبل بأن يتكرر ما حدث مع إطلاق الساعة والماك بوك الجديد مع الآيفون بأن تكون المبيعات لفترة إلكترونية فقط حيث أنه وكما نقلنا لكم مسبقاً على لسان Angela Ahdrendts مسؤولة المتاجر الأولى في آبل أن ذلك يعود لضعف الكميات ولأن الساعة خط إنتاج جديد كليا على آبل!

التقرير ذكر كذلك عدة تكهنات نقلناها لكم مسبقاً عن مميزات أجهزة الآيفون الجديدة (التفاصيل) ، إلى جانبها تم ذكر أن الجهاز سيدعم إيماءات جديدة سيدعمها الجديد وهي التي ستتطلب ترقية في النظام مما يعني أنها ستكون مدعومة في بعض نسخ الآيفون السابقة كذلك في الـ iOS9 .

ومن جانب آخر تحدث التقرير أن مصانع Foxconn ستؤمن ما نسبته ٦٠-٧٠٪ من الطلبات وأن تكون المورد الوحيد للآيباد المرتقب ذو الشاشة الكبيرة والذي ذكر التقرير أنه غالباً سيتم إطلاقه في الربع الأخير من العام الحالي ، مما يضع أكتوبر موعداً متوقعاً كما جرت العادة لمؤتمر الآيباد .

المصدر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *