آيفونأخبار

تقرير: شاشة iPhone 8 ستأتي بانحناء بسيط بسعره قد يتجاوز 1000 دولار بالفعل

آيفونأخبار

شاشة

نشرت شركة JP Morgan تقريرًا جديدًا للمُستثمرين تناولت فيه تفاصيل جديدة تتعلّق بهواتف iPhone القادمة في 2017 والتي قد تحمل اسم iPhone 8 أو iPhone Edition بحسب تقارير أُخرى.

وبحسب التقرير الجديد فإن شاشات iPhone 8 ستكون OLED بشكل شبه مؤكّد، لكنها ستأتي بأطراف بسيطة الانحناء لا يُمكن مقارنتها بهواتف سامسونج الأخيرة Galaxy S8 التي تأتي بانحناءات كبيرة تجعلها تبدو مُمتدة دون نهاية.

وأشارت الشركة إلى أن الهاتف الجديد قد يتجاوز سعره عتبة الـ 1000 دولار أمريكي نتيجة للتقنيات المُستخدمة. لكنه نوّه إلى أن آبل ستستخدم ذواكر وصول عشوائي بمساحة 3 جيجابايت فقط، دون وجود تفاصيل أُخرى حول المكوّنات الداخلية.

ومن المتوقع أن تبيع آبل أكثر من 260 مليون هاتف خلال سنة 2018 المالية نتيجة للهواتف الجديدة التي قد تأتي بكاميرا ثلاثية الأبعاد أيضًا، وهو رقم ارتفع من 245 مليون قطعة، إذ يتوقع الجميع طلبات كثيرة على الهواتف الجديدة على الرغم من السعر المُرتفع.

ونقل موقع iDropNews عن مصادر لم يُسمّيها على صلة بشركة Foxconn أخبار جديدة حول الهاتف الجديد قائلًا إن آبل بدأت باختبار نموذجها الأخير للهاتف الجديد الذي لن يحمل اسم iPhone 8، بل سيصدر باسم iPhone Edition على أن يحمل شاشة بحجم 5.8 بوصة تمتد على كامل الوجه الأمامي مع دمج الزر الرئيس Home بداخلها. كما لفت التقرير الانتباه إلى أن آبل ستقوم بنقل مُستشعر البصمة Touch ID للوجه الخلفي عوضًا عن دمجه بالشاشة لأنها لم تتمكّن حتى اللحظة من الوصول إلى تقنية يُمكن الاعتماد عليها لهذا الغرض.

يُذكر أن سعر سهم آبل قد يتجاوز عتبة 200 دولار أمريكي خلال عامين أو ثلاثة على الأكثر نظرًا لتحطيمه أكثر من 11 رقم قياسي في تاريخ الشركة من ناحية سعر الصرف خلال 2017.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *