آيفونأخبارشائعات

27 آبريل، هو موعدنا مع الايفون 4 الابيض ؟!

آيفونأخبارشائعات

اعلن Engadget مؤخراً عن خطأ  فادح قد يكلف Vodafone البريطانية كثيراً عندما باعت في لندن امس الايفون 4 بلونه الابيض بطريق الخطأ قبل موعد البيع المحدد من آبل لأحد عملائها. كل البائعين والموزعون لآبل يعلمون جيداً استراتيجية البيع الخاصة بآبل الواضحة والصارمة للبيع في ايام الطرح المعممة لاي منتج لها ،وقد لا تتهاون عن ذلك قانونياً إذا ظهر اي تلاعب بذلك.

القصة بأن بائع Vodafone احضر الآيفون، و اتمم عملية البيع و بعد ذلك لاحظ البائع والمشتري ان الآيفون ابيض عاجي بدلا من الأسود.

اتوقع ان حظ البائع كان جيدا بانة لاحظ انة باع الايفون بالـ 16 قيقا بدلاً من 32 قيقا ولم يلاحظ اللون الابيض ! اللذي على غلافه علبة الآيفون في الصورة التالية :

بعد هذا الخطأ نبهت Vodafone جميع محلاتها وبائعيها بان يتم البيع بداية ً من الاسبوع القادم. “ارغب بمعرفة كيف سيخلي البائع مسؤوليتة عن هذ الخطأ؟!”

الملاحظ في التصميم وجود حساس اسود فوق السماعه وهذا تعديل طفيف في الجهاز لعدة مشاكل مع ال “Proximity Sensor” او حساس الاقترابية “إن صحت الترجمة” والمسؤول عن إغلاق الشاشة عند إقترابها من الوجة ومنع عمل اي خاصية اخرى كالأنتظار او إنهاء الاتصال بالخطأ. كانت هذه ايضا احد المشاكل اللتي اخرت في اصدارة بهذا اللون.

ايضاً موقع 9to5mac يخبر عن طريق مصدر في اوروبا ان آيفون 4 الابيض سيتم طرحة للبيع في 27 ابريل.

بعد هذه الاخبار اتوقع ان خبر رويترز لم يكن من مصادر قوية جدا، ولكن الخبر كان للآيفون 4 الابيض بشكل ما. اذا كان صدور الايفون في يوم 27 القادم فمعنى ذلك باننا سننتظر الايفون 5 او الايفون 4آس على نهاية العام الميلادي هذا او في الشهور الاولى للعام التالي..

ما هي ارائكم  ؟

الوسوم

9 آراء على “27 آبريل، هو موعدنا مع الايفون 4 الابيض ؟!”

  1. مكتوب فودافون البريطاني في تحت iphone 4
    You’ll be able to buy the iPhone in white as soon as it’s released by Apple.
    عليك أن تكون قادرا على شراء اي فون الابيض في أقرب وقت لتحريرها من قبل شركة آبل

    1. عزيزي الترجمه الأفضل هي:
      ستكون قادر على شراء الآيفون باللون الأبيض في أقرب وقت عندما يصدر من آبل. وشكرا

      1. شكرًا،، ولكن القصد كان عن ال proximity sensor وليس على الموضوع.

        وإذا كنت تفضل الاختصار.. يكفيك العنوان 

        شكرًا لك.. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *