أخبار

شائعات : تلفاز آبل قادم في 2012 ؟

أخبار

NewImage

تحدثنا في السابق عن بعض الشائعات التي تُشير بأن آبل تعمل على إنتاج تلفاز خاص بها وها هي تعود الشائعات مجدداً.

الشائعات تُشير بأن هناك العديد من المصادر بأن آبل تعمل بتطوير تلفاز خاص بها وما يدعم ذلك بأن هناك بعض الطلبات للقطع الداخليه الخاصة باتلفاز قامت آبل بطلبها ويُشير ايضاً بأن الوقت المقترح لطرح التلفاز هو ما بين عامين من الأن 2012/2013.

وفي السابق اشار تيم كوك بأن لا توجد لدى ابل اي نيه لدخول سوق التلفاز ولكن كما اشار ستيف جوبز في 2003 بأن لا توجد اي نيه لآبل بإصدار هاتف وفي نهاية المطاف قاموا بإصداره في عام 2007.

الشائعات كثيره حول هذا الموضوع ولكن الى الزن لم يتم التفصيل بهذا الموضوع بشكل كبير بحيث هل سيتم دمج فكره الآبل تي في مع التلفاز ويصبح جهاز واحد ام ستدخل آبل لمجرد الدخول في سوق التلفاز واستبعد هذا الخيار وارجح الخيار الأول.

المصادر 1/2

الوسوم

5 آراء على “شائعات : تلفاز آبل قادم في 2012 ؟”

  1. لدي احساس بان ابل لديها نية الدخول في صناعة كل المنتجات الالكترونية عن طريق جعلها اكثر ذكاءا يعني تصنع الtv لكي تضع لمساتها والتي تختصر في كلمة جديدة تسبق اسم المنتج ليصبح smart tv ولما لا وهي تملك ميزانية في ضخامة ميزانية اكبر اقتصاد في العالم

  2. ياااريت ابل تدخل بصناعه الالكترونيات بشكل عام .. وكما قال اخي Ahmed Essam تقوم بوضع لمساتها التقنيه فيه .. تجلعه اكثر ذكاءً

    لكن نظام مفتوح .. يعني تشغل التلفزيون بدون جيلبريك مقيد كل ماطفيته ترجع ومعاك اللابتوب هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *