macOSشائعات

آبل تفكر بطرح خاصية AirPlay Mirroring وخدمة iMessage في الماك

macOSشائعات

NewImage

العديد من المصادر المقربه لآبل تُشير بأن خدمة الـ AirPlay Mirroring و iMessage قيد التطوير للحصول عليها في احد التحديثات الخاصة بنظام الماك بنسختة لايون. وايضاً يُشير المصدر بأن من الممكن ان لا ترى هذه المشاريع الضوء للمستخدمين لكنها في الوقت الحالي قيد التطوير وموجودة بأفكار فريق المطورين الذي يعمل على نظام لايون.

سبق وان تحدثنا عن خاصية الـ iMessage وإمكانية وجودها في الماك وشخصياً اتوقع حدوثها وارتباطها ببرنامج الآي شات او برنامج منفصل كما حدث في الفيس تايم. خاصية الـ AirPlay Mirriong والذي قُدمت في خصائص نظام iOS 5 وتعمل بشكل ممتاز مع اي جهاز يملك خاصية الـ AirPlay مثل الآبل تي في. هذه الخدمة تقدم لك إمكانية بث جميع ماهو موجود في الشاشة الخاصة بالآيباد 2 او الآيفون 4 اس مع جهاز التلفاز الخاص بك، والأن يتوقع بأن يتم تفعيلها بالماك ومن الممكن من برنامج مستقل خاص بها او من ضمن QuickTime X حيث يقوم بدعم خاصية الـ AirPlay.

وجود هذه الخاصتين في افكار العاملين بالتحديثات الخاصة بالنظام رائعه جداً خصوصاً وسيكون لها اثر ممتاز للمستخدمين بتوقعي الشخصي، فمن الممتاز ان اكون خارج المنزل اتلقى رساله على الـ iMessage على الآيفون من ثم إكمالها في الآيباد حينما اكون بالمنزل وبعد ذلك اكملها على الماك حينما اكون امام اللابتوب.

هل تتمنى رؤية هذه الخاصية في الماك ؟

المصدر.

الوسوم

6 آراء على “آبل تفكر بطرح خاصية AirPlay Mirroring وخدمة iMessage في الماك”

  1. ايفون فور اس باقي ما نزل بالسعوديه ؟ الا اذا كان الجهاز امريكي اللي عنده خبر متى يوصل تقريبا للسعوديه يقول لنا ؟ لان ودي اشتري 4 بس ما بقى شي على 4 اس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *