أخبار

تقرير : آبل تعمل على تلفاز بمقاس 42 انش واكثر مع جونثان آيف

أخبار

NewImage186 DigiTimes : تلفاز آبل سيأتي في صيف 2012 بمقاسين للشاشة

الشائعات الأن مكتظة بشكل كبير جداً عن تلفاز آبل القادم وتحدثنا بشكل كبير عن التلفاز القادم من آبل والأن يظهر تقرير يُشير بأن آبل تعمل على تلفاز بمقاس 42 انش او اكبر بشاشة LCD من مبدع التصميم في آبل، جونثان آيف والذي حصل على لقب سير في بريطانيا. وايضاً يُشير المصدر بأن مصممين آيف قدموا تصميم لشاشة 50 انش بشكل نحيف. يُضيف المصدر ايضاً :

يُقال بأن آبل تبحث عن شاشة LCD بمقاس 42 انش او اكبر مع واي فاي مجهز به. في استديو المقفل عليه الخاص بجونثان آيف، نائب رئيس التصميم الصناعي في آب، هناك تصميم انيق لشاشة بمقاس 50 انش كما اشار المصدر الذي يعمل في آبل.

تُشير العديد من المصادر بأن آبل تواجه العديد من الصعوبات للحصول على تراخيص لبث المحتوى من كبرى شركات الإنتاج. لدعم هذه الأشاعات، قامت CBS برفض عرض من آبل لعرض وبث المحتوى الخاص بالشبكة في تلفاز آبل القادم واشار احد الأشخاص القريبين من المشروع وايضاً شخصان في قطاع التلفاز حول صعوبات آبل :

عائق كبير لآبل بمشوار الحصول على إتفاقيات لبث الحتوى لجعل تلفاز آبل القادم ناجح. الصعوبات التي تواجهها آبل هي إمكانية الحصول على إتفاقيات لبث المحتوى والتي تمت من قبل مقابلة احد العاملين في فريق آبل الخاص بالتلفاز وايضاً شخصان من قطاع بث المحتوى والتلفاز. كلهم رفضوا بأن يتم تحديد شخصياتهم لطبيعة السرية الموجودة في هذه الأعمال.

قام ستيف وازنياك، المؤسس الشريك لآبل بالتعليق حول خطوة آبل لدخول قطاع التلفاز :

اتوقع بأن تقوم آبل بعمل محاولة حول هذا الشاأن، بما ان اتوقع بأن غرفة المعيشة ستبقى مركزاً ترفية العائلة وذلك يلامس جميع مناطق المستهلك التي تقوم آبل بالعمل بها.

NewImage

ومن ناحية توقيع الإتفاقيات، تُشير صحيفة The Daily Mail بأن آبل ستقوم بالمزايدة لحصول على حقوق نقل الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وتقدمها عن طريق تلفازها القادم. وتُشير ايضاً الصحيفة بأن آبل و قوقل ستكون مهتمه بشراء حقوق نقل مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لخدماتها وهي آبل تي في وايضاً قوقل تي. خدمات مثل هذه تعتبر ممتازه وستزيد من شعبية تلفاز آبل في المملكة المتحدة ومن يتابع الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المتوقع ان تتم طريقة الإشتراكات عن الآيتونز ولكن تلفاز آبل يعاني من تطبيقات بث المحتوى وحالياً تقوم بتوفير إشتراكات خاصة بالدوري الوطني لكرة السلة في امريكا والعديد من الرياضات الأخرى.

مع وجود تلفاز آبل والعديد من الشائعات عنه، متوقع بآن آبل تسعى وراى الحقوق الخاصة بنقل الدوري الأنجليزي الممتاز لتوفرها من ضمن تلفازها القادم ولم تشير الصحيفة عن مصادر واقتباسات منهم لكن اشارت بأن آبل وقوقل مهتمين بشكل كبير في حقوق الدوري الأنجليزي لشعبيته.

التقارير السابقة التي اشارت بأن آبل تعمل على مقاسين وهما 32 و 37 انش وبموعد إطلاق في صيف 2012 واولى التقارير التي اتت من صحيفة النيويورك تايمز بأن آبل تقوم بالإختبار الفعلي للتلفاز بعد وصول العديد من القطع الخاص بالتلفزيون العالي الوضوح HDTV واكتشافها من سلسلة مزودين القطع الخاصة بآبل.

المصادر 1/2

الوسوم

رأيان على “تقرير : آبل تعمل على تلفاز بمقاس 42 انش واكثر مع جونثان آيف”

  1. طبعا التلفاز هذا ماراح يدعم جهاز الفديو والديفي دي لانها قديمه ومالها داعي طبعا هذا راي ابل،،،،اذكر لما كان الايفون من دون رسائل الوسائط بحة انها قديمه والتيميل يغني عنها،،، القصد ابل تبغا تمشي المستخدم على هواها

  2. في معرض جيتكس الاخير بدبي كان الحديث عن مستقبل التلفزيونات الذكية حيث انه من المتوقع ان تحتوي التلفزيونات القادمه على انظمة تشغيل تتيح لي تصفح الانترنت وتشغيل ملفات الملتمديا والتطبيقات
    شركات مثل سوني وسامسونج بدات فعليا في انتاج مثل هذي الاجهزة
    اتوقع نجاح تلفزيون ابل اذا كان سعره مقبول واسعار التطبقات والمحتويات مقبوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *