آيفونأخبار

تطبيق Tweetbot للآيفون يحصل على تحديث مهم ويصل لإصداره 2.0

آيفونأخبار

mzm.eqopswcs.175x175 75 Tweetbot التطبيق الأمثل لتويتر على الآيفون !

التطبيق الأفضل لتويتر بلا منازع للآي او اس يحصل على تحديث مهم للآيفون. التطبيق حصل على العديد من التحديثات في السابق وسبق ان قمنا بعمل مراجعة كامله لأول نسخة منه 1.0 والأن نقوم بإستعراض 2.0 من النسخة الجديدة.

اهم المميزات الجديدة الموجودة في التحديث الجديد هي :

  • تحديث في طريقة عرض الخط الزمني.
  • مصغرات للصور في الخط الزمني.
  • الروابط اصبحت ملونه والضغط عليها بنقرة واحده.
  • تغيير طريقة عرض إعادة النشر لتغريدة معينة.
  • تغيير الألوان بشكل افضل.
  • طريقة عرض جديدة للرسائل الخاصة.
  • تصميم جديد للبار الخاص بعدد التويتات الجديدة.
  • تحديث ألي للخط الزمني والمنشن والرسائل الخاصة، كل خمسة دقائق.
  • تحسين طريقة عرض الردود.
  • الروابط في النبدة التعريفية للأشخاص اصبح بإمكانك النقر عليها.
  • خط كبير جداً بشكل إختياري في الإعدادا.
  • تحسين خاصية التمرير Scrolling.

صور للتحديث الجديد بعد الفاصل :

Twet

كما تشاهد الأن اصبح طريقة عرض التويتات الجديدة بالطريقة التالية، وكلما قمت بمشاهدة تويتات غير مقروئه، يتم إنقاص العدد، وبإمكانك الغائها بمجرد الضغط عليها وبإمكانك تعديل الخصائص الخاصة بها في خصائص العرض Display من البرنامج.

Twet1

الأن ايضاً اصبح البرنامج يدعم الصور المصغرة قُبيل فتحها ويتم استعرضها في التويتة بالخط الزمني كما تشاهد في الصوره اعلاه وتلاحظ ايضاً الروابط اصبحت ملونه وواضحة بشكل اكبر من السابق وبإمكانك النقر عليها مره واحدة ليتم فتح الرابط بشكل سريع لمشاهدة المحتوى.

Twet2

خاصية إعادة النشر للتغريدات او Retweet اصبحت تُعرض بطريقة مختلفة الأن كما تشاهد اول تغريدة وبإمكانك النقر عليها بكل سهوله على اسم المستخدم ليتم تحويلك لصفحته الشخصية حيث كان بالسابق هذا الخيار غير موجود في النسخة السابقة.

Twet3

اشرنا بأن التحديث الجديد يقدم بار خاص للتويتات الجديدة الموجودة لديك بعد فتره من الزمن وبإمكانك التحكم بخصائصه في إعدادات البرنامج في خصائص العرض Display.

Twet4

الرسائل الخاصة ايضاً حصلت على واجهة جديدة وطريقة عرض جديدة للرسائل المُرسله كما تشاهد بالصوره اعلاه.

Twet5 Twet6

حينما تقوم بالضغط على اي رابط، ستشاهد زر صغير يقوم بتحويل محتوى الصفحة لديك بشكل مرتب بشكل اكبر كما هو موضح بالصوره وهذه مقدمة من خدمة Readability والتي للأسف لا تدعم اللغة العربية بشكل جيد كما هو موضح بالصوره اعلاه ايضاً.

التحديث الجديد لتطبيق Tweebot يثبت بأنه لا يزال الأول على عرش تطبيقات تويتر والتحديثات الجديدة مهمة وجيدة جداً خصوصاً بتحسين الواجهة الخاصه بالخط الزمني وايضاً بعض التعديلات الخاصة بالرسوميات ومنها تحسين تلوين الروابط خصوصاً كانت هناك بعض المشاكل البسيطة التي لا يمكنك الضغط عليها بسهوله والأن اصبحت بسهوله جداً. الأمر الأخر الذي اصبح افضل بكثير هو إمكانية الوصول لحساب الشخص الذي قام بإعادة نشر لأحدى التغريدات حيث بالسابق لم تتمكن من ذلك لكن مع التصميم الجديد لإعادة نشر التغريدات اصبح سهل الوصول اليها.

ان لم تكن مستخدماً سابقاً لتطبيق Tweetbot حان الوقت الأن إستخدامه بشكل إفتراضي لما يحمله من مزايا رائعه وبسعر ممتاز جداً ايضاً !

ان لم تكن تملك نسخة سابقة من التطبيق بإمكانك شرائه من متجر البرامج بـ 2.99$ او ان كانت لديك النسخة السابقة ستحصل على التحديث الجديد بشكل مجاني ! :

2991 تحديث لتطبيق TweetBot بدعم خاصية الـ Mute

الوسوم

8 آراء على “تطبيق Tweetbot للآيفون يحصل على تحديث مهم ويصل لإصداره 2.0”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.