آيفونأخبار

دراسة : 87٪ من مستخدمي الآيفون 4 اس يستخدمون Siri كل شهر

آيفونأخبار

NewImage60 جيلبريك للآيباد 2 والآيفون 4 اس، مسألة أيام

احد الخصائص التي تسوقها آبل بشكل كبير في الآيفون 4 اس وفي الإعلانات الخاصة بها هي خاصية Siri التي تزال بوضع البيتا وفي ايام إطلاق الجهاز شهدنا العديد من الأشخاص يتحدثون عن هذه الخاصية الجديدة وإمكانياتها ولكن هناك دراسة تُشير بأن 87٪ من مستخدمي الآيفون 4 اس يقومون بإستعمال احد خصائص Siri مرة شهرياً على الأقل.

وتُشير الدراسة بتفصيل اكبر حول إستخدامات المستخدمين للآيفون 4 اس :

الإتصال وإرسال الرسائل القصيرة لا تزال هي الخدمات الأكثر إستخداماً بين المستخدمين، ويُشير التقرير بأن هناك إستخدام سيري بين المستخدمين يعكس إستخدامهم للهاتف لأشياء اكثر عامة. تقريباً ثلث مستخدمين الآيفون 4 اس يقومون بإستخدام سيري لعمل إتصال او إرسال رسالة نصية او البحث عن معلومات بشكل يومي او شبه يومي.

العديد من خدمات سيري الأخرى لم يستخدمها المستخدمين مثل تشغيل الموسيقى و جدولة المواعيد و 35% من مستخدمين الآيفون 4 اس يُشيرون بأنهم لم يقومون بعمل هذه الأوامر وكانت تلك الأوامر هي الأقل نسبة التي يقوم المستخدمين بأستخدمها بشكل يومي او شبه يومي.

التقرير ايضاً يُشير بأن 55% من المستخدمين راضيين عن خدمات سيري و 9% غير راضين والبقية ما بين راضين وغير راضيين. الخدمة لا تزال بوضع البيتا ويتوقع بأن يتم توسيع الأوامر التي يمكن سيري فعلها مما يجعل استخدام الخصائص الخاصة بسيري وطرح الأوامر يكون اكثر لعمل العديد من الخدمات.

هل تقوم بإستخدام خاصية سيري بشكل يومي ؟ وما هي استخداماتك لسيري ؟ شاركنا بتعلياقاتكم في التعليقات.

المصدر.

الوسوم

رأي واحد على “دراسة : 87٪ من مستخدمي الآيفون 4 اس يستخدمون Siri كل شهر”

  1. استخدمها بشكل قليل جداً
    خصوصاً لم عرفت انها تستهلك كمية كبيرة من طاقة الجهازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *