آبل

مطوروا Tweetbot يعلنون عن مخططاتهم وتفاصيل حول التحديثات القادمة!

آبل

2f01160466683b80e5d7661f8c5dbf3c_400x400

أعلن فريق Tapbots مطوروا تطبيق تويتر الشهير Tweetbot عن مخططاتهم القادمة وذلك بمناسبة إطلاقهم لموقعهم الجديد Tapbots.com والذي يأتي بعد أيام من إطلاقهم لتطبيق الحاسبة الإلكترونية الرائعة Calcbot .

في البداية أعلن المطورون عن سحب بعض تطبيقاتهم من المتجر مثل Pastebot وكان تبريرهم بأن الوقت لا يسمح لهم في الفترة القريبة بأن يقوموا بإعادة تصميم التطبيقات لتناسب الأنظمة والأجهزة الجديدة ، وأكدوا صعوبة المهمة خصوصاً وأن تطبيقاتهم تأتي بواجهات مستخدم دقيقة وهي أحد مزايا تطبيقاتهم ، أما فيما يخص Convertbot فقد تم سحبه نهائيا وكما رأينا فقد تمت إضافة بعض خصائصه للتطبيق الجديد Calcbot .

وبما أن Weightbot كان تطبيقهم الأول فبدلاً من سحبه قرروا جعله مجانياً للجميع ، على أمل أن تتاح الفرصة لهم بطرح نسخة جديدة من التطبيق في المستقبل .

ما هو القادم؟

tweetbot_mac

ذكر المطورين بأن هدفهم هو طرح تحديثاتهم قبل مؤتمر المطورين السنوي WWDC الذي تقيمه آبل في بداية كل شهر يونيو ، وهو ما سيساعدهم على تعجيل تحديثاتهم في المستقبل قياساً بالوضع الحالي .

Tweetbot2 الخاص بالماك (الصورة أعلاه) والذي نشروا عنه مسبقاً صورة توضح بأنه تمت إعادة تصميمه بالكامل ليتلاءم مع نظام الماك الجديد OS X Yosemite أكدوا من جديد بأنه سيكون كتحديث مجاني إظهاراً منهم لإمتنانهم على الدعم الذي تلقوه من الجميع في السنوات الماضية .

كذلك أكدوا عملهم على Tweetbot4 للـ iOS والذي سيدعم الآيباد أخيراً وخاصية Landspace مع إعادة تصميم عرض الصفحة الشخصية وغيرها .

وختاماً أكدوا بأنهم يملكون مخططات تخص Calcbot في نسختيه للماك والـ iOS منها إضافة الـ Widget!

وختم المطورون رسالتهم بالشكر للجميع على تفهمهم للتأخير وإعتذارهم عن ذلك ، ويذكر أن الشركة تتكون من ٣ أشخاص فقط مختصين كل منهم في مجاله ، المؤسسان Paul Haddad وهو مطور الـ iOS وMark Jardine المصمم بالإضافة إلى مطور الماك Todd Thomas .

 

تحديث :

أعلن المطورون عن تصميم الصفحة الشخصية في نسخة الماك الجديدة


6 آراء على “مطوروا Tweetbot يعلنون عن مخططاتهم وتفاصيل حول التحديثات القادمة!”

  1. انا شريت برنامج tweetbot3 مشكلة التحديث الاخير ماجاني ماهي المشكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *