آبلأخبارساعة آبل

آبل بدأت بشحن أول النسخ الذهبية من ساعاتها لأول الطلبات التي تلقتها

آبلأخبارساعة آبل

applewatcheditioncharge

بدءاً من الإثنين الماضي بدأت آبل تغير حالات الطلب لساعاتها الذهبية Apple Watch Edition استعداداً لشحنها لمن قاموا بطلبها مع بداية الطلب المسبق في أبريل الماضي .

applewatchshipped

نقلاً عن MacRumors أول الطلبات ستصل بدءاً من الغد بإذن الله ، ولعل آبل استخدمت أسلوباً مختلفاً نوعاً ما مع هذه الطلبات ، فمع بقية أنواع ساعة آبل عند وصول الشحنة لك يصلك بريد إلكتروني من آبل يقترح عليك أن تأخذ موعداً لدى أقرب متجر للشركة لديك كي يساعدوك بتشغيل الساعة وشرح كافة ميزاتها وطريقة استخدامها لك .

applewatcheditioncourier

لكن مع الساعة الذهبية استخدمت آبل أسلوباً مختلفاً كما هو ظاهر في الرسالة أعلاه ، حيث تخبرك الشركة باليوم المحدد لوصول الشحنة وتطلب منك تحديد موعد لتوصيل الطلب في أي يوم من أيام الأسبوع ، ومن الواضح من الرسالة أن ممثلاً من آبل متخصص بالساعات الذهبية هو من يقوم بتوصيل الساعة ومساعدتك في تشغيلها وتعليمك على طريقة استخدامها إن رغبت بذلك في بيتك .

يذكر أن الساعات الذهبية Apple Watch Edition يتراوح سعرها من ١٠ آلاف إلى ١٧ ألفاً دولار أمريكي كون الساعات تأتي بـ ١٨ قيراطاً من الذهب (٧٥٪ ذهب) ، وهو ما يوضح سبب المعاملة الخاصة التي تقدمها آبل لمشتريها .


رأيان على “آبل بدأت بشحن أول النسخ الذهبية من ساعاتها لأول الطلبات التي تلقتها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.