آيفونآبلتطبيقات iPhone

تطبيق +Calculator لإخفاء الصور والفيديو بطريقة سرية رائعة!

آيفونآبلتطبيقات iPhone


IMG_0021

تحتاج في بعض الأحيان إلى إخفاء بعض من بياناتك وملفاتك كالصور ومقاطع الفديو الخاصة بك ولا تريد أن يطلع عليها أحد لخصوصيتها . حسنًا هناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات تدعم هذه الميزه لكن من النادر ما نجد أن هناك برنامج يتيح الإحتفاظ بخصوصياتك بشكل لا يلفت إنتباه المتطفلين!

نقدم لكم تطبيق Calculator+ To hide your photo and video الأكثر من رائع والغريب نوعا ما بفكرته حيث يقدم خاصية حفظ الصور والمقاطع الخاصة بكم بشكل سري ، فمن أول وهله على التطبيق ستجد أنه مجرد آلة حاسبة عادية جداً ولن يشعر أي أحد من المتطفلين أنه تطبيق لإخفاء ملفات هامه وصور ومقاطع فديو .

IMG_0020

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة جداً ، فبمجرد فتح التطبيق ستظهر لك آله حاسبة ، كل ماعليك هو وضع رقم سري خاص بك في التطبيق لكي تستطيع من خلاله إخفاء الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق ومن ثم الضغط على علامة ( ٪ )

IMG_0036

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة ، في البداية قم بإنشاء ألبوم جديد لك بالضغط على علامة كما هو في الصورة أدناه وقم بتسميته كما تشاء .

IMG_0037

بعدما تقوم بإنشاء الألبوم قم بالدخول عليه ثم قم بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور الخاصة بك لكي تتمكن من إضافة الصور التي تريد إخفاؤها داخل التطبيق .

IMG_0038

IMG_0043

ثم قم بالضغط على الأيقونة في الأسفل من اليسار كما هو موضح بالصورة أدناه لإضافة الصور التي تريد إخفاؤها

IMG_0040

ثم قم باختيار الصور التي تشاء ، بعدها قم بالضغط على الأيقونة في الأسفل لحفظها في التطبيق .

IMG_0041

وبذلك تكون قد قمت بحفظ صورك الخاصة داخل التطبيق بكل أمان وسرية تامة ، أيضا يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو بنفس الخطوات السابقة ، فالتطبيق يحتوي على تصنيفات رائعة وجميلة كما تشاهدون في الصورة أدناه ، فئة الفديو وفئة الصور والويب والثيمات وغيرها .

IMG_2810

يمكنم الآن من تحميل التطبيق وإخفاء بياناتكم وملفاتكم من أيدي المتطفلين ، التطبيق يدعم نظام iOS 7 فما فوق ، أيضا يدعم الأجهزة الآتية : آيفون ، آيباد ، آيبود تتش .

by




 

شاركونا آرائكم حول التطبيق أسفل في التعليقات متابعينا الأعزاء!


9 آراء على “تطبيق +Calculator لإخفاء الصور والفيديو بطريقة سرية رائعة!”

  1. يرجى ألمساعده بعده فتره من تحميل الصور بالبرنامج
    اختفت جميع الصور عن البرنامج ولَم يعد باستطاعتي رايتها
    علما ان سعت البرنامج مشغوله بتلك الصور اي بمعنى انا التخزينية المتوفرة الان هيه سعه البرنامج مطرح منها حجم الصور المخزنه وهذا يدل على انها ما زالت محفوظه ولاكني لا أستطيع رؤيتها وعند محاولة فتح البرنامج تأتيني رساله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *