آبلأخبار

مراجعات رائعة ومبشرة حول فلم ستيف جوبز القادم!

آبلأخبار

Screen Shot 2015-08-27 at 12.23.05 PM

 

شاهد الكثير منا فلم Jobs الذي أطلق في ٢٠١٣ حول حياة ستيف جوبز وكان من بطولة أشتن كوتشر ، وهو الذي حصل على انتقادات كبيرة حوله كان أبرزها من شريك تأسيس آبل ستيف ووزنياك والذي انتقده بشدة من ناحية صحة الأحداث (مقابلة ووز للحديث عن الفلم) .

على العكس تماماً تأتي الانطباعات حول الفلم القادم لستيف جوبز Steve Jobs والذي يأتي من سيناريو الحائز على الأوسكار في ٢٠١١ Aaron Sorkin بفيلمه الرائع The Social Network (عن قصة Facebook) ، إخراج داني بويل الحائر على أوسكار ٢٠٠٩ عن فلم Slumdog Millionaire ، ومن بطولة Machael Fassbender المرشح لأوسكار العام الماضي عن دوره كممثل مساعد في 12 Years a Slave ، واقتباسات من السيرة الذاتية الشهيرة لستيف جوبز من والتر إيزاكسن .

حيث عرض الفلم لأول مرة الجمعة الماضي في مهرجان Telluride السينمائي في كولورادو ، وكانت عليه مراجعات النقاد أكثر من رائعة مع اتفاق كثير منهم بأن البطل فاسبندر وهو مؤدي شخصية ستيف جوبز قد حجز مقعده للأوسكار القادمة .

أما من ناحية ستيف ووزنياك والذي قد كان مستشاراً في العمل على الفلم ، فقد كان معجبا جدا بما شاهده ووصفه بأنه وكما كان يشاهد ستيف جوبز والبقية أمامه! وقد أبدى جزيل الامتنان لبويل وآرون (المخرج وكاتب السيناريو) على ذلك ، مع ترشيحه للممثلة Winslet (والتي أخذت دور جوانا هوفمان إحدى العاملات في آبل) على جوائز من الفلم .

يمكنكم مشاهدة الفيديو التشويقي للفلم أعلاه ، وسنكون معكم بمزيد من التفاصيل حول الفلم بإذن الله في الفترة القادمة ، فكونوا في القرب متابعينا الأعزاء!


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *