آبلأخبار

تسريبات: آبل قد تذيع مباريات كرة القدم الأمريكية قريباً عبر مختلف منصاتها

آبلأخبار

كرة القدم الأمريكية

وفقًا لموقع SportsBusiness Daily، اتحاد كرة القدم الأمريكي يفكر في إدراج آبل في قائمة الجهات المصرح لها بإذاعة منافسات الإتحاد بجانب العديد من الشركات الأخرى مثل: أمازون، قوقل وياهو.

حيث أن اتحاد كرة القدم لديه خطط مؤقتة مماثلة لخطط البث التلفزيوني شاملة الإعلانات، وسوف تقوم الشركات الموافقة على الفكرة ببث المباريات بصورة غير حصرية.

ولم يتضح بعد شكل الصفقة التي سوف تتخذها آبل، خاصةً بعدما علقت الشركة مفاوضاتها فيما يخص خدمتها التلفزيون مؤقتا كما يبدو . في حين أن آبل ربما تفكر في تصور خيارات محددة للبث سواء من خلال آيتيونز أو iOS أو حتى Apple TV، سوف يريد الاتحاد بالطبع إلى البث من خلال تطبيق خاصة به بقدر الإمكان.

يجدر بالذكر أن NFL يعتمد تدريجياً استراتيجية أكثر تساهلاً للبث الرقمي، على سبيل المثال، سوف يتم عرض أكبر حدث رياضي أمريكي مباراة النهائي (سوبر بول) على الإنترنت مجانًا نهاية الموسم في فبراير القادم .

كما يُعتقد غالبًا أن الرياضة تعتبر واحدة من الأشياء القليلة التي لاتزال تربط الناس باشتراكات الكابل والساتلايت التقليدية، والتي غالبًا ما تكون تكلفتها ما يزيد عن 100$ شهريًا. بالإضافة إلى وجود مشكلة سرعة الإنترنت المحدودة، لأن العديد من المنازل الامريكية إما تواجه مشكلة السرعة المحدودة أو قيود على البيانات من مزودي خدمة الإنترنت.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *