ساعة آبل

بحث : مستخدموا ساعة آبل يقومون بتشغيلها عن طريق الأنف أحيانًا!

ساعة آبل

APPLE-WATCH

عندما تصدر ساعة آبل تنبيهًا عند استقبال مكالمات جديدة، فإن بعض المستخدمين يكونوا غير قادرين على التقاط المكالمة عندما تكون أيديهم مشغولة بأشياء أخرى. وقد وجد بعض مستخدمي ساعة آبل حل لهذه المشكلة. حيث يمكن للمستخدمين تلقي المكالمات بالفعل عن طريق استخدام أنوفهم بدلًا من أيديهم. وقد اكتشف بعض الناس أنه يمكنهم أيضًا استخدام أنوفهم لرفض المكالمات أيضًا عندما يكونوا مشغولين.

حسب ما ورد في نتائج البحث الذي أجرته Wristly على 1000 شخص من مستخدمي ساعة آبل، وجدت أن ما يقرب من نصف المستخدمين قد تمكنوا من استخدام أنوفهم للقيام بهذا الأمر. وصرح أحد المستخدمين أنه يستخدم أنفه لفصل أجهزة ضبط الوقت كثيرًا، كما أنه يجد هذه الطريقة مفيدة للتعامل مع بعض الإخطارات، وفي أحيان قليلة للرد على المكالمات إذا كانت يده مبتلة أو غير نظيفة أو يرتدي قفازًا.

كما اعترف باقي الأعضاء أنهم استخدموا حيلة الأنف أثناء استخدام الحمام وعند تقطيع اللحوم. وصرح Will Forrest مدير مطعم بوريتو لجريدة وول ستريت أنه قام باستخدام أنفه في التعامل مع ساعة آبل أثناء قيامه بتقطيع اللحوم. وقال بعض المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من القيام بهذا لأن الساعة لا تستجيب عند قيامهم بالضغط عليها عن طريق الأنف.

ساعة آبل

وصرحت Wristly، التي تدعي أنها الصوت المستقل لساعة آبل، أن 46% من مستخدمي ساعة آبل يقومون باستخدام انوفهم للتعامل مع الساعة والسيطرة عليها، في حين قال 28% من المستخدمين أنهم سيدرسون فكرة استخدام أنوفهم في المستقبل. وبالرغم من ذلك، صرح 28% من المستخدمين أنهم لن يقوموا باستخدام هذه التقنية.

في حين اعترف Bernaud Desarnauts-صاحب Wristly-لصحيفة وول ستريت، بأنه استخدم أنفه في حالة ترقب لتلقي مكالمة، وأثناء الاستحمام، كما أنه يستخدم هذه التقنية لإرسال المكالمة إلى البريد الصوتي. وتفاجأ بأن هذه الطريقة تعمل بشكل جيد، حيث كان يتوقع العكس.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *