آيفونآبلأخبار

تلميحة : طريقة تصوير فيديو في Snapchat بدون الضغط على الشاشة

آيفونآبلأخبار

image

لا شك أن تطبيق ” snapchat ” أصبح من البرامج المهمه لدى الكثير من المستخدمين غير أنها وسيلة للتواصل الإجتماعي إلا أن بعض مستخدمي هذا التطبيق يعتمدون عليه إعتمادًا كليًا  في نشر المعرفة أو تسويق لمشروع أو نصائح عامه وغيرها كلٌ حسب إهتمامه .

وبما أن ” Snapchat ” أصبح لديه هذه الجماهيرية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم فهو لا يخلو من نقص بعض المميزات والتطويرات التي يرغب بها مدمني هذا التطبيق كغيره من سائر التطبيقات التي تحتاج إلى الإضافة والتعديل بين الحين والآخر .


اعلان





فمن المعروف في تطبيق ” snapchat ” عندما تقوم بتصوير فديو فعليك الضغط مطولًا على زر التصوير للمدة التي ترغب بها ، لكن هذه الطريقة قد لاتعجب الكثير منا خصوصًا عند قيادة السيارة ، لكن نحن هنا في عالم آبل سنستعرض معكم طريقة تستطيعون من خلالها تصوير الفديو بدون الضغط على زر التصوير وكل ماعليكم هو تطبيق الخطوات التالية :

  • في البداية توجه إلى الإعدادات ثم  عام .

image image

  • ثم توجه إلى  إمكانية وصول ذوي الإحتياجات الخاصة واختر  “AssistiveTouch” .

image image

  • قم بتفعيل الخيار وتوجه إلى “إنشاء إيماء جديد” وأنشئ إيماءًا جديدًا .

imageimage

  • قم بالضغط مطولًا حتى يكتمل الشريط السفلي كما هو ظاهر في الصورة أعلاه بعد ذلك إضغط على إيقاف ثم حفظ .

image

  • بعد ذلك ستظهر لك أيقونة لتسجيل إسم للإيماء الجديد ، قم بوضع أي إسم  وليكن ” سناب شات ” ثم حفظ ، بعد ذلك إتجه إلى ” تخصيص قائمة المستوى الأعلى ” كما في الصورة أدناه .

image imageستظهر لك هذه الواجهه ، وكل ماعليك هو تحديد أي من هذه الأيقونات لوضعه للإيماء الذي قمت بإنشائه للتو ، وليكن خيار “مخصص ” .

 

image

ستظهر لك هذه الوجهه كما في الصورة أعلاه ، حدد الإيماء وبعد ذلك توجه الى تطبيق  “snapchat ” وقم بإختيار الإيماء ثم ضعه على زر التصوير .

 

image

كما تشاهدون الآن يتم تصوير فديو بدون الضغط على الزر بفضل الإيماء الذي أنشأناه للتو ، هذه هي الطريقة بكل سهولة متابعينا الأعزاء أحببنا مشاركتم بها والإستفادة منها ، شاركونا آرائكم بهذه الحيله أسفل في التعليقات .





4 آراء على “تلميحة : طريقة تصوير فيديو في Snapchat بدون الضغط على الشاشة”

  1. تقبل خالص الامتنان والشكر على ما ابدعت بهذه التلميحة الرائعة بروعة شخصك الكريم.

    لا حرمنا الله من جديدك.

  2. هل نقدر نستخدم هذي الطريقة واحنا بنستخدم الفلترات؟ زي فلتر الوردة وماشابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *