آبلأخبار

تقرير: آبل تفتح متجراً جديداً في لوس أنجلس

آبلأخبار

Tower Theatre

وفقًا لتقرير جديد من LA Business Journal، فإن آبل تعمل على تأمين مساحة لمتجر جديد في لوس أنجلس. يقع المتجر الجديد في برج المسرح التاريخي”Tower Theatre” في وسط المدينة، والذي من الممكن أن يساعد في تنشيط تجارة التجزئة في المنطقة ككل.

يوجد العديد من متاجر التجزئة داخل هذا الموقع تشغل مساحة أكثر من 250 ألف قدم مربعة في برودواي. غير أن التفاصيل حول حجم المتجر الجديد والمساحة التي سيشغلها ليست واضحة حتى الآن، بالإضافة إلى أنه من غير المعروف ما هو المبلغ الذي ستدفعه آبل مقابل إقامة متجرها.

كما هو الحال دائمًا، فإن افتتاح متجر لآبل في أي موقع يجعله مصدر جذب. وأشار Lorena Tomb، وكيل شركة استثمار عقاري أن وجود متجر تجزئة لآبل في Tower Theatre له آثار إيجابية على السوق في المنطقة ككل.

الجدير بالذكر أن آبل كانت تبحث عن موقع لمتجر التجزئة في لوس أنجلوس منذ عدة شهور، والعديد من سماسرة العقارات يتوددون لآبل من أجل إقامة المتجر لما سيعود عليهم من فائدة. ومع ذلك، فمن الواضح أن آبل تصب اهتمامها فقط حول الأماكن التاريخية في برودواي، حيث أن المسرح هو خيارها الأول.

أشارت تقارير العام الماضي أن آبل لديها قدرة جذب غير عادية، مما يسمح لها بالتفاوض حول دفع إيجار أقل. وربما كان هذا أحد العوامل وراء قرار بناء افتتاح متجر في لوس أنجلس.

المصدر

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *