آبلأخبار

تيم كوك يصعد إلى رقم 8 في قائمة أفضل المدراء التنفيذيين في أمريكا

آبلأخبار

Tim Cook
في وقت سابق من هذا الأسبوع، صعدت آبل للمركز الثالث في تصنيف 500 Fortune. كما صعد ترتيب تيم كوك نحو الأعلى في تصنيف Glassdoor السنوي، ليأتي في المرتبة الثامنة، متقدمًا عن العام الماضي.

شركة Glassdoor هي الشركة التي توفر وسائل للبحث عن موظفين. وتدعي الشركة أنها تقدم الخدمة الأكثر شفافية تطلق كل عام جوائز للموظفين للتعرف على أفضل المديرين التنفيذيين.

وتصدر الترتيب في قائمة هذا العام (Bob Bechek)، في حين احتل مارك زوكربيرج المرتبة الرابعة. وجاء الترتيب على النحو التالي:

 

ووفقًا لـ Glassdoor، حصل تيم كوك على نسبة أصوات 96%، أعلى بنسبة 2% عن العام الماضي، و4% من عام 2014. في هذا العام كان التعامل بين الموظفين جيد ومهني، وتميزت الشركة بوجود بيئة عمل إيجابية. على الرغم من أن البعض اشتكى من طول ساعات العمل وصعوبة التوازن بين العمل والحياة الحقيقية.

يتم جمع بيانات Glassdoor من خلال تقارير الموظفين. حيث يُطلب من الموظفين التعليق على مجالات مثل نوعية الوظائف، علاج الموظف، وبيئة العمل بشكل عام. وعلى وجه التحديد، في تصنيف الرئيس التنفيذي تيم كوك، قام الموظفين باختيار واحد من ثلاثة خيارات: موافقة، رفض، أو لا رأي لهم.

يجدر بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع تقدمت آبل في قائمة 500 Fortune، حيث صعدت للمركز الثالث، متجاوزة شركة شيفرون وبيركشاير هاثاواي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *