تطبيقات macOS

تعرف على أفضل تطبيقات اكتشاف البرامج و الملفات المتكررة على ماك

تطبيقات macOS


Duplicate File Finders Mac

من الممكن أن جهاز ماك الخاص بك يمتلئ بالعديد من الملفات المتكررة duplicate أو الصور، ومع تراكم الكثير من النسخ يكون من الصعب الحصول على الملفات المكررة ومسحها بشكل كامل حتى يتم تحرير مساحة على جهازك، ولكي تتمكن من إزالة تلك الملفات بسرعة تم توفير العديد من تطبيقات اكتشاف البرامج المكررة الخاصة بأجهزة ماك.

 

  1. تطبيق Gemini 2Gemini 2

تطبيق Gemini 2 من التطبيقات المميزة سهلة الاستخدام التي تعمل على فحص جهاز ماك الخاص بك، أو فحص الملفات بشكل فردي، يتيح لك التخلص من كافة الأغاني والصور والأفلام وكافة الملفات المتكررة على جهازك.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة للأشخاص الذين يشعرون بالقلق تجاه حذف الكثير من الملفات من أجهزتهم، حيث تتميز واجهة التطبيق بوضوح المعلومات، كما يمكنك التطبيق من تحديد مجلد معين لتقوم بحذفه ثم يقوم بعرض الملف المتكرر الذي تريد التخلص منه، ثم انقر على سلة المحذوفات، كما أن هذا التطبيق يعطيك الحرية لفحص الملفات المكررة على جهازك بالكامل أو بعض الملفات فقط.

 

Gemini 2: The Duplicate Finder

Gemini 2: The Duplicate Finder

by MacPaw Way Ltd



free
  1. تطبيق The Duplicate FinderThe Duplicate Finder

يعتبر من التطبيقات المميزة الذي يمنع ظهور أية ملفات أو عناصر متكررة على جهازك الخاص، بمجرد فتح التطبيق يطلب منك البدء في عملية المسح، كل ماعليك فعله هو القيام بسحب المجلد أو الملف إلى نافذة التطبيق وسيقوم التطبيق تلقائيًا من مسح العناصر المتكررة ، كما يتيح لك التطبيق الاختيار اليدوي للملف الذي تريد التخلص منه، ثم انقر على زر سلة المحذوفات وسيتم حذف الملف المكرر.

 

by




  1. تطبيق Tidy UpTidy Up

تطبيق رائع يمكنك من حذف الملفات المتكررة بكل سهولة من خلال عمل مسح لجهاز ماك الخاص بك للحصول على نسخ الملفات المتكررة وحذفها ويمكنه أيضًا التعرف على الملفات الفارغة ويعطيك الخيار لإرسالها لسلة المحذوفات إذا لم تكن في حاجة إليها.

هذا التطبيق يتمكن من فحص جهاز ماك الخاص بك بطريقتان مختلفتان، يمكنك اختيار وضع Simple Mode الذي يقوم بعمل بحث بين الملفات بناءًا على عدة معايير محددة، كما يمكنك استخدام وضع Advanced Mode الذ يمكنك من التحكم في العناصر المحددة التي تريد أن تتحقق إذا كانت متكررة أو تحتاج إلى الحذف، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تطلب فحص للصور التي تم التقاطها في نفس التاريخ والمكان أو تبحث بحجم الصورة.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المميزة خاصة للأشخاص الذين يريدون التحكم بعمق في أنواع الملفات التي يتم البحث عنها.

يمكنك شراء تطبيق Tidy Up بسعر 29.99$

  1. تطبيق Duplicate DetectiveDuplicate Detective

يعتبر من تطبيقات اكتشاف الملفات المتكررة الأقل من حيث السعر، ولكن يعتبر هذا التطبيق ضمن التطبيقات المميزة التي تتيح لك اختيار الملفات التي تريد بفحصها واختيار الملفات التي تريد حذفها يدويًا أو تلقائيًا، لم يكن هذا التطبيق بنفس جودة أداء التطبيقات الأخرى وذلك لأن أداؤه بطئ إلى حد ما عندما يقوم بفحص ملفات الصور وأشرطة الفيديو ولكنه يعتبر سريع عند البحث عن الملفات المتكررة.

إذا كنت تريد الحصول على تطبيق مميز لاكتشاف الملفات المتكررة  ولا تريد إنفاق الكثير من المال فهذا هو الخيار المثالي بالنسبة لك.

 

Duplicate Detective: Cleaner

Duplicate Detective: Cleaner

by FIPLAB Ltd



4.99 USD
  1. تطبيق PhotoSweeperPhotoSweeper

إذا كنت تمتلك عدد كبير من الصور على جهاز ماك الخاص بك، وتريد حذف الصور المكررة لتحرير مساحة على جهازك، فهذا التطبيق مصمم خصيصًا للعثور على الصور المكررة والمتشابهة من حيث الحجم والأبعاد وأسماء الملفات، والكثير من التصنيفات الأخرى، كما يعمل هذا التطبيق مع تطبيق الصور الخاص بك و iPhoto إذا لم تكن قد غادرت مكتبة الصور، كما يساعدك تطبيق Photo Sweeper على التخلص من الصور المتكررة.

يمكنك الاختيار بين الحذف التقائي للصور المتكررة، والمميز في هذا التطبيق أنه عند العثور على صورة مكررة فإنه يقوم بإبقاء النسخة الأفضل من الصور.

 

PhotoSweeper

PhotoSweeper

by Maksym Cherniaiev



14.99 USD

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *