آيفونآبلأخبارتطبيقات iPhone

Mediatap من أفضل التطبيقات لتحميل المقاطع والصور من أشهر مواقع التواصل

آيفونآبلأخبارتطبيقات iPhone


mediatap

في كل مرة متابعينا الكرام نقدم لكم أفضل البرامج المختارة من بين آلاف البرامج في متجر التطبيقات وفي مختلف المجالات ولاشك في أن الكثير منا تعجبه صورة أو مقطع فيديو معين في تويتر أو يوتيوب أو فيس بوك أو إنستجرام أو غيرها من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة ويرغب في حفظها في جهازه لمشاهدتها لاحقًا بدون إنترنت .


اعلان





حسنًا فكما عودناكم متابعينا الأعزاء بتقديم أفضل البرامج هنا في عالم آبل ، فاليوم نقدم لكم تطبيق Mediatap الرائع والمميز والذي يتيح لك تحميل مقاطع الفديو من تويتر وفيس بوك وغيرها وحفظها ومشاهدتها لاحقا بدون إنترنت وكذلك مشاركتها مجددًا في مواقع التواصل الإجتماعي  إن أردت ذلك .

  • فعلى سبيل المثال أعجبك فديو معين أثناء تصفحك لتويتر وتريد حفظ هذا المقطع في جهازك فكل ماعليك هو نسخ رابط التغريدة والتوجه إلى التطبيق وقم بلصق الرابط في خانة البحث ثم إضغط بحث :

IMG_2278

  • ستظهر لك التغريدة ، بعد ذلك إضغط على المقطع ثم إضغط على أيقونة التحميل الموجودة أسفل ضمن الأيقونات كما في الصورة ثم إختر فيديو .

IMG_2270

  • بعد ذلك إذهب إلى خيارات التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة في الأعلى من اليسار وسيظهر لك عدة خيارات منها خيار التنزيلات عند الدخول عليه ستشاهد جميع التحميلات، دعونا من هذا. مايهمنا هنا هو خيار Files الموجود أسفل خيار التنزيلات  “Downloads” قم بالدخول على “Files” .

IMG_2273

  • بعد ذلك إختر من القائمة “videos” إذا كان مقطع فيديو أما إذا كانت صورة فاختر “images” .

IMG_2272

  • ستظهر لك جميع الفيدوهات التي قمت بتحميلها من مختلف مواقع التواصل ، بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة علامة التعجب للفيديو المراد حفظه في جهازك واختر حفظ في ألبوم الكاميرا .

IMG_2276IMG_2271

by




شاركونا آرائكم حول هذا التطبيق بعد تجربتكم متابعينا الأعزاء أسفل في التعليقات .





رأي واحد على “Mediatap من أفضل التطبيقات لتحميل المقاطع والصور من أشهر مواقع التواصل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *