آبلأخبار

سبق: آبل تطلق حسابها الرسمي في تويتر

آبلأخبار

Screen Shot 2016-09-02 at 6.44.17 AM

اكتشف قبل قليل مبدعنا رشدي الحسامي أن آبل قد أطلقت حسابها الرسمي في تويتر (Apple@). حيث لم يكن الحساب سوى (بيضة) في الأمس وهو المسجل منذ ٢٠١١ ولديه قرابة ٣٣ ألف متابع، وقبل قليل تم توثيقه وتعديل معلوماته.

تسجيل الحساب منذ ذلك الحين فيعطي احتمالين أحدهما أن الحساب كان محجوزاً لشخص ما ولكنه لم يستخدمه حتى طلبته آبل الآن وسلمته لهم تويتر، أو أن آبل قد حجزت الحساب منذ ذلك الحين ولم تفعله وتوثقه إلا الآن. توثيق الحساب قبل مؤتمر السابع من سبتمبر المرتقب، يعني أن آبل مهتمة كما يبدو بنقل أحداث المؤتمر عبر تغريدات في حسابها. آبل كانت تقوم بأمر مشابه ولكن عن طريق موقعها الرسمي وهو ما لم يكن فعّالاً (من ناحية نقل كتابي مع الصور).

هذا كله كما يبدو يأتي ضمن سياسة آبل الجديدة في العلاقات العامة، فالخطوة تأتي استمراراً لخطوات مهمة قامت بها آبل مؤخراً بالتوسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر خصوصاً. فأحد أبرز الخطوات التي قامت بها آبل على تويتر كان إطلاقها لحساب الدعم الفني (AppleSupport@) قبل ٦ أشهر وهو الذي يملك الآن قرابة ١٥٠ ألف تغريدة وأكثر من ٤٢٠ ألف متابع.

آبل كذلك قامت بإطلاق عدة حسابات متنوعة لمتحدثي مختلف اللغات، كان للعربية نصيب منها بافتتاح آبل لقناة بمحتوى عربي خاص في يوتيوب:

آبل تطلق رسميا قناتها العربية في يوتيوب بمحتوى عربي خاص


رأي واحد على “سبق: آبل تطلق حسابها الرسمي في تويتر”

  1. ايضا اختفى اسم apple من الانستقرام بالانستقرام من اكتشافي لا تنسبوها لاحد غيري هههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *