آيفونأخبار

آبل تستعين بأفضل المُصورين الاحترافيين للترويج لكاميراتها الجديدة في iPhone 7 / 7 Plus

آيفونأخبار

iPhone 7

استغلّت شركة آبل الفترة التي تلت مؤتمرها الأخير في الترويج لهواتفها الجديدة iPhone 7 / 7 Plus بأفضل طريقة مُمكنة وتحديدًا الكاميرات الجديدة التي تُقدّم دقة أعلى في التصوير وتقنيات للتركيز على جزء من الصورة.

وقبل أيام قليلة من تاريخ 16 سبتمبر/أيلول الذي يوافق إطلاق الهواتف في الأسواق، شارك موقع Outside Outline مجموعة من الصور التي التُقطت باستخدام هاتف iPhone 7 Plus في أماكن خارجية ذات نسبة إضاءة عالية جدًا، حيث تظهر الألوان بدرجات أنقى باستخدام نظام العدستين الجديد.

وشارك الموقع ألبوم يحتوي على 17 صورة التقطت من زوايا مُختلفة لإبراز جمالية استخدام العدستين معًا للحصول على تركيز أفضل على العناصر. وقال الموقع في تقريره إن الصور تم تصويرها في أماكن بنسبة غبار مُرتفعة، داخل الغابات، بالإضافة إلى بعض المطاعم والمناظر الطبيعية المفتوحة.

وأضاف التقرير أن الكاميرات الموجودة في iPhone 7 Plus تجعلها من أفضل الكاميرات الصغيرة التي يُمكن الحصول عليها بهذا السعر، فهي مُلائمة جدًا للتصوير في الأماكن المفتوحة والخارجية.

 

واستمرارًا لهذه الحملة، شارك تيم كوك على حسابه في تويتر مجموعة من النصائح لالتقاط أفضل الصور، حيث كُتبت النصائح من قبل مجلّة National Geographic التي تمتلك مجموعة كبيرة من المُصورين المُحترفين.

واعتمدت المجلة على الهاتفين معًا iPhone 7 وiPhone 7 Plus حيث جاءت مقالتها بعنوان ” 8 نصائح لالتقاط صور أثناء السفر باستخدام iPhone 7 “، وركّزت بشكل كبير على جمالية الصور واستعرضت الميّزات الجديدة من خلال شرحها بصور مُرفقة.

وشرح المقال دقّة الصور العالية عند استخدام عدستي iPhone 7 Plus حيث يُمكن تغيير نقاط التركيز وإضافة أبعاد للصورة، كما استعرض أيضًا الدقّة العالية لتكبير الصور باستخدام العدستين معًا.

وأكّد المقال أن الهواتف الجديدة تمتلك إمكانيات عالية جدًا للتصوير في ظروف الإضاءة المُنخفضة في الخارج بعد غياب الشمس، حيث يسمح المُستشعر الجديد وفتحة العدسة الأكبر بالتقاط نسبة أكبر من الضوء.

وتتميّز كاميرا الأجهزة الجديدة بسرعة الاستجابة لالتقاط الصور بمُجرد فتحها، حيث عملت آبل على تقليص الزمن الذي يفصل مابين تشغيل تطبيق الكاميرا والتقاط الصورة، وهو ما لاحظه أيضًا المصوّر Austin Mann.

ونصح المقال المهتمين بمجال التصوير باستخدام Tripod لتثبيت الهاتف عليه لالتقاط الصور بطريقة أفضل، كما أكّد أن استخدام هاتف iPhone 7 يفي بالغرض أيضًا، فدقة صوره عالية وليست محصورة فقط بالكاميراتين الموجودتين في iPhone 7 Plus.

وبعد الإعلان عن الهواتف الجديدة مُباشرة، شارك تيم كوك عبر حسابه في تويتر أول الصور المُلتقطة باستخدام iPhone 7 Plus خلال مُباراة كُرة القدم الأمريكية بين فريقي Titans وVikings، حيث التقط المصوّر David E. Klutho مجموعة من الصور ونشرها عبر مجلّة Sports Illustrated الرياضية.

المصادر : 12

استخدام كاميرا iPhone 7 Plus في بطولة الولايات المُتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس US Open

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.