آيفونأخبارحواسب

هواتف iPhone 7 وحواسب MacBook الهدايا الأكثر انتظارًا في موسم الأعياد

آيفونأخبارحواسب

الهدايا

أشار تقرير شركة Piper Jaffray إلى أن هواتف iPhone 7 وحواسب MacBook من شركة آبل كانت من أبرز المنتجات التي انتظرها المستخدمون في موسم الأعياد في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.


اعلان





وبحسب الاستفتاء الذي أجرته الشركة فإن 7.2٪ من المستخدمين انتظروا هواتف iPhone 7 كهدايا خلال موسم الأعياد، بينما انتظر 2.1٪ منهم حواسب MacBook، في حين أن 5.2٪ انتظروا هواتف iPhone في العام الماضي، و2% انتظروا حواسب MacBook في 2015 أيضًا.

retail-survey

وجاءت منصّة الألعاب Xbox من مايكروسوفت في المرتبة الثالثة بعدما حلّت في المرتبة الثانية في عام 2015، في وقت تراجع فيه سوق الساعات الذكية من 1.6٪ في عام 2015 إلى 0.9٪ في 2016.

وقدّمت آبل للمستخدمين بمناسبة الجمعة السوداء Black Friday بطاقات هدايا iTunes Gift بقيمة تراوحت ما بين 25$ إلى 150$ على حسب الجهاز الذي يقوم المستخدم بشراءه خلال فترة الأعياد التي تبدأ تقريبًا من الجمعة السوداء وتنتهي مع بداية العام الميلادي الجديد 2017.

وسيطرت هواتف iPhone على 91٪ من أرباح مبيعات الهواتف الذكية حول العالم خلال الربع الثالث من العام الجاري، حيث حصدت آبل لوحدها مبلغًا وقدره 8.5 مليار دولار أمريكي من بيع هواتف iPhone، في حين أن إجمالي الأرباح العالمية بلغ 9.1 مليار دولار أمريكي.

يُذكر أن شركة آبل أعلنت عن حسومات بنسبة 25٪ على شاشات UltraFine من شركة LG، كما قامت آبل أيضًا بتخفيض أسعار مُحوّلات USB-C من أجل الحواسب الجديدة أيضًا.

شائعات: iPhone 7 و7 Plus ستتوفّر باللون الأبيض اللامع Jet White

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *