آبلأخبار

آبل تستعد لافتتاح متجرها الأول في تايوان

آبلأخبار

تايوان

أعلنت آبل وبشكل رسمي عن اقتراب موعد افتتاح متجرها الأول في تايوان وتحديدًا في العاصمة مدينة تايبيه، حيث سيحمل المتجر اسم Apple Taipei 101 في مركز التجارة العالمي هناك.

وقامت شركة آبل بتحديث متجرها الرسمي في تايوان للإعلان عن المتجر الذي سيسمح للمستخدمين للمرّة الأولى في شراء المنتجات التي يرغبون بها عن طريق آبل مُباشرةً دون الحاجة للاستعانة بالموزّعين أو المحلات التجارية العادية.

ووضعت آبل لوحة من تصميم Yang Shiyi، وهو فنّان يقوم بإنشاء لوحات فنّية من خلال قصاصات الورق فقط، وهي ظاهرة للجميع على الواجهة الرئيسية للمتجر.

ولم تُحدّد آبل موعدًا رسميًا لافتتاح المتجر، إلا أن بعض التقارير ذكرت أن نهاية شهر حزيران/تموز الجاري هي الموعد المتوقّع طالما أن عمليات الإكساء شارفت على الانتهاء.

وسيتمد المتجر الجديد على طابقين، على غرار آخر متاجرها في مدينة دبي. كما ستحرص على استخدام مفهومها الثابت في تصميم المتاجر لتوفير مساحة خاصّة لقسم الدعم الفنّي Genius Bar، مع إمكانية إجراء فعاليات مُختلفة كذلك.

من جهته، عبّر تيم كوك في حسابه على تويتر عن سعادته لاقتراب افتتاح أول متجر لشركة آبل في تايوان، خصوصًا أنها تمتلك الكثير من المعامل هناك آخرها معمل مُتخصّص في إنتاج شاشات Micro-LED.

يُذكر أن آبل افتتحت في الآونة الأخيرة متجرها الأول في سنغافورة وهو الذي حمل اسم Apple Orchard Road، وقد تم عرضه للجمهور تحت تغطية صحافيّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *