iPadأخبار

آبل تُكثّف من حضور iPad في المشافي الأمريكية وتوفّر خدمة BabyTime لإجراء المكالمات

iPadأخبار

iPad

على ذمّة موقع TechCrunch، كثّفت آبل من استخدامات حواسب iPad اللوحية في المشافي الأمريكية من خلال توفير مجموعة جديدة من الأدوات بعد التعاون مع مجموعة من المشافي.

ولا تتوفّر تفاصيل حول الآلية التي تعتمد عليها الشركة، ولا حتى عن وجود نظام جديد أو منصّة جديدة. لكن البيانات المتوفّرة تُشير إلى التعاون مع بعض المشافي وتقديم حواسب iPad اللوحية للأطباء والمرضى على حد سواء لتحسين التجربة بشكل عام.

ويُمكن للمريض استخدام الحواسب لتعبئة البيانات بشكل عام، مع وجود نظام بسيط يعرض حالة المريض وسجّله الطبّي كذلك. وهذا يسمح بدوره للأطباء بالحصول على جميع البيانات في مكان واحد، كما أن كتابة الوصفات الطبيّة والتعليمات أفضل وسيُقلّل من نسبة الخطأ.

وإضافة إلى ذلك، بدأت بعض المشافي بتوفير خدمة BabyTime التي تسمح بمشاهدة الأطفال حديثي الولادة ممن يعانون من أمراض تمنعهم من الخروج لأي مكان. وبحسب التقرير، فإنه وفي بعض الحالات، يجب أن يُعزل الطفل لتجنّب التقاط أي جرثومة، ولهذا السبب تأتي خدمة BabyTime كخدمة رائعة تسمح للآباء الاتصال بأطفالهم وإلقاء نظرة عليهم بأفضل طريقة.

وبحسب تقرير سرّي، ذكرت شبكة CNBC أن آبل تعمل في الوقت الراهن على منصّة طبيّة فريدة من نوعها لتوفيرها لاحقًا في نظام iOS وتحديدًا في هواتف iPhone. لتعود فيما بعد ذاكرة تعاون شركة Health Gorilla الناشئة مع آبل لتطوير تلك المنصّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.