أخبار

آبل دعت المطورين لحضور حدث خاص عبر الإنترنت حول تحسين widgets التطبيقات

أخبار

تم دعوة مطوري تطبيقات iOS و iPadOS و macOS من قِبل آبل للانضمام إلى مهندسيها ومصمميها في حدث خاص عبر الإنترنت، وهو الذي سيوفر رؤى ثاقبة لتحسين ويدجيتس widgets التطبيقات – والتي تعد جزءًا من iOS 14 و iPadOS 14 و macOS Big Sur.

تتم دعوة المطورين عن طريق البريد الإلكتروني للتسجيل في حدث باسم Building Great Widget Experiences، والذي سيعقد مباشرة في 1 فبراير 2021. وبسبب جائحة COVID-19، سيتم إجراء الحدث بالكامل عبر الإنترنت، مما يمنح المطورين من حول العالم فرصة حضور المؤتمر.

لم تُحدّد الشركة ما الذي سيتم مناقشته بالضبط في هذا الحدث إلى جانب الإشارة إلى أن المطورين ستتاح لهم الفرصة لمعرفة كيفية إنشاء عناصر واجهة مستخدم “ويدجيتس” أفضل لتطبيقات iOS و Mac.

تتيح لك ميزة الويدجيت، المفيدة والممتعة، رفع المحتوى الرئيسي من تطبيقك وعرضه في شاشة التطبيقات الرئيسية حيث يمكن للمستخدمين رؤيته في لمحة على iPhone وiPad وMac. يمكنهم أيضًا مساعدة المستخدمين على تخصيص شاشاتهم الرئيسية بطرق فريدة.

وفقًا للبريد الإلكتروني، سيتمكن المطورون المدعوون من طرح الأسئلة على موظفي آبل أثناء الحدث، على غرار ما تفعله الشركة خلال مؤتمر WWDC. ليس من الواضح ما إذا كان بإمكان المطورين الذين لم تتم دعوتهم عن طريق البريد الإلكتروني حضور الاجتماع عبر الإنترنت الشهر المقبل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها آبل فعاليات مماثلة مع المطورين. في نوفمبر 2020، دعت الشركة مطوري macOS إلى معامل خاصة عبر الإنترنت حول منصة Apple Silicon، كم وتم عقد حدث مماثل في أبريل من العام الماضي للحديث عن إمكانية الوصول في التطبيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.