أخبار

آبل هي العلامة التجارية الأكثر صلة بالمستهلكين للعام السادس على التوالي

أخبار

تم تصنيف آبل لتكون العلامة التجارية الأكثر صلة بالمستهلكين للسنة السادسة على التوالي. أعلنت شركة Prophet، التي قامت بالدراسة الاستقصائية، عن هذه النتيجة بعد استطلاع آراء 13000 مستهلك أمريكي على 228 علامة تجارية.

أشارات Prophet، أن العلامة التجارية القريبة من المستهلكين تجد طريقها إلى قلوب الناس من خلال الاستمرار في فعل ما يبدو مستحيلًا، والتكيُّف بسرعة مع احتياجات العملاء وتوقعاتهم المتغيرة. 

تم تحديد أربع خصائص رئيسية ضمن هذه الدراسة، بما في ذلك تلبية احتياجات العملاء الأكثر أهمية، وتقديم تجارب متسقة والوفاء بالوعد، وأن تكون ابتكاراتها حديثة وجديرة بالثقة، والسعي دائمًا للحصول على للحصول على منتجات وخدمات وتجارب أفضل.

تم تصنيف آبل في المرتبة الأولى، متفوقة على كل من Peloton و KitchenAid وMayo Clinic وLEGO. وقد كانت درجات آبل شبه مثالية في جميع العوامل.

جدير بالذِكر أن لجائحة كورونا تأثير كبير في هذا الاستطلاع، إذ إن آبل كانت على رأس الشركات التي استمرت في تقديم أفضل الخدمات والحلول للمستهلكين، حيث تم إطلاق iPhone منخفض السعر في أبريل في اللحظة المناسبة تمامًا، كما وأذهلت أجهزة Mac و iPad المحدثة العمال والطلاب الذين يعملون من المنزل، بالإضافة إلى الابتكارات الأخرى على صعيد خدماتها المتجدّدة.

كما أدت الحاجة إلى ممارسة الرياضة في المنزل أيضًا إلى صعود Peloton من المركز ال35 العام الماضي إلى المركز الثاني هذا العام.

ومن بين الشركات التي كانت حاضرة في القائمة، شركة أمازون في المرتبة العاشرة، والتي تم وصفها بأنها “لا غنى عنها تمامًا” بينما كان الجميع يتسوقون من المنزل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *