أخبار

مجلة تايم تصنف آبل كواحدة من “الشركات الأكثر نفوذاً” خلال عام 2020

أخبار

أصدرت مجلة تايم قائمتها السنوية “لل 100 شركة الأكثر نفوذًا وتأثيرًا”. تصنيفات هذا العام لها مجموعة متنوعة من الفئات من “الرواد”، “المبتكرون”، و”القادة” وغيرهم. وقد حصلت شركة آبل على مكان في القائمة بسبب مضاعفة التركيز على المنتجات لخدمة العملاء.

صنفت مجلة Time شركة آبل ضمن فئة “القادة” لقائمة الـ 100 شركة الأكثر تأثيراً وسلّطت الضوء على مبيعاتها القياسية في موسم العطلات لعام 2020 بالإضافة إلى مبيعات Mac و iPad القوية خلال الوباء. تشير Time أيضًا إلى الانتقال إلى 5G مع تشكيلة iPhone 12، وإطلاق Apple Fitness +، والتحول إلى Apple Silicon مع أول M1 Macs.


اعلان





“خلال موسم العطلات، حصدت آبل رقماً قياسياً قدره 111 مليار دولار، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى الارتفاع الطفيف في العمل والتعليم عن بُعد، مما أدى إلى زيادة مبيعاتها على أجهزة Mac و iPad. وهذه مجرد طريقة واحدة تمكنت شركة آبل بقيادة تيم كوك من تحدي الجاذبية في عام 2020، مما أزعج المنافسين والشركات الأخرى. من بين التحركات الأخرى، أطلقت مجموعة جديدة من أجهزة Mac مع خطة للتخلص التدريجي من استخدامها لمعالجات Intel مقابل معالجات من تصميم آبل نفسها بها على أساس أجهزتها المحمولة.”

تذكر Time أيضًا أن ضغط مكافحة الاحتكار لم يعيق شركة آبل بينما تمضي قدمًا في فئات المنتجات الجديدة مثل سماعة AR / VR و Apple Car.

لا ترتب قائمة Time100 كل شركة من الأعلى إلى الأسفل، ولكنها تسلط الضوء على ما تراه الأكثر تأثيرًا عبر خمس فئات مختلفة. يمكنك الاطلاع على قائمة Time الكاملة هنا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *